محافظ مسندم يتوِّج الفائزين بـ"جائزة أفضل منفذ خدمات 2024"

 

 

خصب - الرؤية

كرم معالي السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ مسندم، أمس، الجهات الحكومية الحاصلة على أفضل منفذ تقديم خدمات بمحافظة مسندم ضمن جائزة الإجادة المؤسسية الحكومية للعام 2023م.

ويعكس هذا التكريم تقدير المحافظة لالتزام الجهات الفائزة بتحقيق أهداف ومعايير منظومة الإجادة المؤسسية، وتعزيز ثقافة التطوير المستمر في بيئة العمل، مما يسهم في رفع مستوى الخدمات الحكومية المقدمة للمجتمع وتحقيق رضا المواطنين، كما يأتي تتويجًا للجهود المؤسسية الفاعلة التي بذلتها الجهات في تعزيز كفاءة أدائها، وذلك بهدف تقديم خدمات ذات جودة وكفاءة عالية تلبي احتياجات المتعاملين والمستفيدين من الخدمات الحكومية في مختلف القطاعات.

وشمل التكريم عددا من الجهات الحكومية وهي: المديرية العامة للثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه، وإدارة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وإدارة العمل بوزارة العمل.

وثمن معالي السيد محافظ مسندم جهود العاملين في الجهات الحاصلة على جائزة أفضل منفذ خدمة لعام 2023، مشيدا بالجهود المتميزة التي بذلتها هذه الجهات في تطوير خدماتها والارتقاء بجودة وكفاءة أدائها المؤسسي، مؤكدًا أن تميزهم يعكس مدى التزامهم وحرصهم المستمر على تطوير بيئة العمل المؤسسي، متمنيا لهم المزيد من النجاحات والإنجازات.

تعليق عبر الفيس بوك