أنشطة ترفيهية وتعليمية ضمن فعاليات "سبورتس سبارك"

 

مسقط- الرؤية

انطلقت فعاليات المخيم الصيفي المصاحب لحدث "سبورتس سبارك 2024" في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، والتي تستمر حتى 24 أغسطس 2024، من الساعة 9 صباحًا وحتى 1 مساءً، وتستهدف الأطفال من عمر 6 إلى 14 سنة.

وتضم فعاليات المخيم الصيفي مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والتعليمية، بما في ذلك الأنشطة الرياضية مثل كرة القدم، والريشة الطائرة، وكرة السلة، وكرة الطائرة، وتحدي النينجا، إضافةً إلى الألعاب الأخرى كالألعاب الإلكترونية وألعاب الطاولة، والفنون والحرف اليدوية، وتعلم المهارات الحياتية، وغيرها.

وتأتي هذه الفعاليات في إطار حرص محافظة مسقط على تشجيع الأطفال على ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية، وتوفير تجربة ممتعة وصحية لهم خلال الإجازة الصيفية، حيث يتيح لهم فرصة ممارسة رياضات جديدة، والمشاركة في أنشطة تعليمية ملهمة، فضلاً عن بناء صداقات وتعزيز العلاقات الاجتماعية من المشاركة في الفرق الرياضية المختلفة.

وتقام فعاليات المخيم الصيفي بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض أسبوعياً ولمدة شهر من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 1 ظهرا، وتجمع هذه الفعاليات بين التعليم والترفيه للأطفال مما يُسهم في دعم توجهات محافظة مسقط الرامية إلى إبراز الوجهات الترفيهية المتنوعة التي تزخر بها المحافظة، وتقديم أنشطة متنوعة لجميع أفراد المجتمع.

ويُعد هذا المخيم فرصة مثالية لأولياء الأمور الراغبين في استثمار وقت أطفالهم خلال العطلة الصيفية بشكل مفيد وممتع، حيث يجمع بين الترفيه والتثقيف في بيئة آمنة ومحفزة. ويمكن الحجز المسبق للمشاركة في الفعاليات من خلال الرابط التال (www.sportsparkoman.com) أو من خلال رقم الواتساب  (79006052).

تعليق عبر الفيس بوك