أنيسة الهوتية رئيسا تنفيذيا لـ"زوّار عمان"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت بوابة زوار عمان تعيين أنيسة الهوتية رئيسًا تنفيذيًا للبوابة، والتي تتمتع بخبرة تمتد لأكثر من 20 عامًا في السياحة والطيران، بالإضافة إلى دورها النشط في المجال الرياضي والثقافي والأدبي، مما يعكس تنوع مهاراتها وقدرتها على الابتكار.

وتقلدت الهوتية العديد من المناصب القيادية، حيث تشغل حاليًا منصب مدير عمليات السفر والعطلات في مجموعة سابكو- إحدى أكبر مجموعات الأعمال في سلطنة عمان- كما أنها تشغل منصب رئيس تنفيذي لمؤسسة "بي أس أف" التي تُعنى بإقامة بطولات ودية ومعسكرات رياضية للرياضات البارالمبية في مختلف الدول.

وبدأت الهوتية حياتها المهنية في الطيران الألماني ثم مصر للطيران وصولاً إلى إدارة في الفرع الرئيسي لوكالة مجان للسفر والسياحة من مجموعة مسقط أوفرسيز.

وتقلدت الهوتية العديد من المناصب الرياضية القيادية ومنها: رئيس لجنة رياضة المرأة البارالمبية لقارة آسيا، ونائب رئيس إتحاد آسيا اوقانيوس لكرة السلة على الكراسي المتحركة، وحاليا نائب آسيا أوقانيوس لإتحاد الرجبي على الكراسي المتحركة، ومستشارا تجاريا لمؤسسة سبورتنغ وورك في اسطنبول تركيا.

وقال حمود بن محمد العزري رئيس مجلس ادارة بوابة زوار عمان: "يسعدنا أن نرحب مجددًا بالهوتية ضمن فريقنا القيادي، وستسهم خبراتها التراكمية في تحقيق تطلعات البوابة المستقبلية، وبصفتها رئيسًا تنفيذيًا ستشرف على تنفيذ استراتيجياتنا لتعزيز مكانة البوابة والنهوض برؤية البوابة في الترويج لسلطنة عمان على المستوى المحلي والخارجي كخيار أول في مجال السياحة، مع الالتزام بروح علامتنا التجارية في تقديم تجارب استثنائية لضيوف السلطنة".

وتعتبر بوابة زوار عمان من أبرز المشاريع الإلكترونية الرائدة التي تبرز سلطنة عمان كوجهة سياحية فريدة، حيث تقدم محتوى ثريًا باللغتين وتفاعلاً حيويًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتمثل هذه البوابة منصة متكاملة لاستكشاف الكنوز الطبيعية والثقافية لعمان، مستخدمةً أحدث التقنيات لتسهيل تجربة الزوار داخل وخارج السلطنة، وستقوم إدارة البوابة بإطلاق النسخة الجديدة من البوابة بحلتها المتطورة وبنطاقها الجديد.

تعليق عبر الفيس بوك