استكشف سحر موسم الرمان في أنانتارا الجبل الأخضر

الجبل الأخضر -  الرؤية

يقدم منتجع أنانتارا الجبل الأخضر ملاذاً خاصاً لتعريف ضيوفه بفاكهة  الرمان الفائقة التي تنمو بكثرة خلال هذه الفترة من العام وذلك مواكبة مع فعالية رمانة للسنة الثانية في موسم الرمان، ويقدم منتجع أنانتارا الجبل الأخضر تجربة ساحرة احتفالا بالموسم، من العروض الخاصة للغرف إلى الوجبات المستوحاة من الرمان وعلاجات السبا،

رمانة تحتفي بفاكهة الرمان الشهيرة في الجبل الأخضر خلال موسمها من خلال ورش عمل تفاعلية وتركيبات فنية وأنشطة ممتعة للأطفال وغيرها. من 11 يوليو إلى 28 سبتمبر 2024، يمكن للضيوف اختيار عرض ”رمانة إسكيب“ من 11 يوليو إلى 28 سبتمبر 2024، حيث يزدهر الرمان إلى جانب الورود والمشمش منذ قرون عديدة.

وابتداءً من 160 ريال عماني، يوفر لك عرض رمانة إسكيب في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر إقامة في غرفة أو فيلا فاخرة بإطلالات لا تُضاهى على الوادي، وبوفيه فطور لذيذ لشخصين، وتذكرتين لتجربة لا تُنسى في رمانة مع خدمة نقل ذهاب وعودة.

ثم استرخِ بعد ذلك مع علاج رحلة الرمان المنعش التي تنتظرنا في سبا أنانتارا. ويستغل هذا العلاج قدرة الرمان الطبيعية على تغذية البشرة وحمايتها، مما يمنحك بشرة ناعمة ومشرقة، يترافق مع طقوس زهرية استثنائية للقدمين وطقوس تدليك أنانتارا المميزة.

وابتداءً من 1 أغسطس 2024، يقدم مطعم بيلا فيستا قائمة طعام فاخرة من 3 أطباق تعرض نكهات الرمان اللذيذة وتضع الضيوف في قلب الموسم.

وتقول مارين كويل، مدير عام منتجع أنانتارا الجبل الأخضر: مع دخول موسم الرمان في موسمه الثاني، ندعو الضيوف للاستمتاع بما يقدمه الجبل خلال هذا الوقت الساحر من العام. ونرحّب بضيوفنا في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر للاستمتاع بتجربة فاكهة الرمان المحلية والاحتفال الذي لا يُنسى على شرفها.

ويُعرف الرمان بأنه فاكهة خارقة نظراً لقيمته الغذائية العالية وفوائده الصحية. فهي مصدر كبير للألياف وتعزز الجهاز المناعي. لا يقتصر مذاق هذه الفاكهة على مذاقها اللذيذ فحسب، بل توفر حوالي 16% من الاحتياجات اليومية من فيتامين C، فضلاً عن كونها مصدراً جيداً لفيتامين B والبوتاسيوم. الرمان المليء بمضادات الأكسدة يساعد على إنقاص الوزن ومكافحة الشيخوخة وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والسرطان.

تعليق عبر الفيس بوك