سنو عمان توفر تجارب مميزة بعيداً عن حرارة الصيف

مسقط – الرؤية

أطلقت سنو عمان، المنتزه الثلجي الأضخم في المنطقة، مؤخراً عرضَين لمساعدة السكان والزوار على الابتعاد عن حرارة الصيف والاستمتاع بأوقاتهم وسط أجواء ثلجية مميزة، وتستضيف سنو عمان المخيم الصيفي لغاية 29 أغسطس، حيث ترحب بالأطفال من 4 إلى 10 سنوات للاستمتاع بمجموعة مميزة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية، بدءاً من تجارب وألعاب المتنزه الثلجي، ووصولاً إلى ورش عمل ورحلات إلى ڤوكس سينما وغيرها الكثير. ويلتزم فريق من المتخصصين بإنشاء بيئة مسلية وتعليمية، حيث يمكن للطفل مقابلة أشخاص جدد وتكوين صداقات وتطوير مهاراتهم وعيش لحظات لا تُنسى.

وتتوفر باقات اليوم الواحد (20 ريال عماني) والباقات الأسبوعية (75 ريال عماني) والباقات الشهرية (250 ريال عماني) من الأحد إلى الخميس. ويستمتع الأخوة بحسومات خاصة خاص تصل إلى 15%*.

وتستمر الحملة الصيفية لغاية 31 أغسطس، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأفضل ما تقدمه سنو عمان مع التذكرة الصيفية (22 ريال عماني). ويحصل حاملو التذكرة على وصول غير محدود إلى المنتزه الثلجي وحلبة التزلج فروزن وادي، والمأكولات والمشروبات في ونتر تراس، فضلاً عن صورة مطبوعة للذكرى، ونشاط مجاني واحد، إما تجربة لمدة 40 دقيقة مع البطاريق أو لعبة الطلقة الثلجية (الانزلاق بالحبل). وتستفيد العائلات من عرض خاص لمدة محدودة، والذي يتيح لها الاستفادة من تذكرة مجانية عند شراء تذكرة عائلية لأربعة أشخاص.

ويمكن حجز باقات المخيم الصيفي والتذاكر الصيفية من خلال الموقع الإلكتروني snowoman.com.

 

تعليق عبر الفيس بوك