انطلاق فعاليات "صيفي البريمي" بمحتوى تثقيفي ثري

البريمي- ناصر العبري

انطلقتْ فعاليات "صيف البريمي"، بتنظيم من محافظة البريمي وفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بالمحافظة، وذلك بقاعة الغرفة، وتستمر حتى 15 أغسطس.

ويهدف البرنامج إلى الاستثمار الأمثل لأوقات الفراغ لدى الشباب والصغار، وذلك بتمكينهم بالمهارات والخبرات وتعزيز قدراتهم على مواجهة التحديات المستقبلية، من خلال التنوع في المحتوى الثقافي المُقدم لهم والبرامج والحلقات المُنفذة التي تُلامس احتياجاتهم.

ويشتمل البرنامج على عدد من الورش والبرامج المختلفة؛ منها: ورشة صناعة القهوة، وورشة تعلم استخدام الطائرة (الفانتوم)، وورشة الذكاء الاصطناعي، وورشة الإعلامي الصاعد، وورشة التصميم الجرافيكي، وورشة إعادة تدوير المواد البيئية، وورشة الحرفيين المتقدمة، وبرنامج مسارك لتطوير المهني، وبرنامج صيفي للأطفال وآخر لليافعين.

وقال سالم بن نمشان الكعبي مدير دائرة الفعاليات والتوعية بمحافظة البريمي: إن الأوطان لا تزدهر إلا بمواهب أبنائها وبالسواعد والعقول الوطنية وإبداعاتها، ومن هذا المنطلق تولي محافظة البريمي اهتماماً خاصاً بفئة الشباب و الصغار من خلال استغلال أوقات فراغهم واستثمار مواهبهم وتطويرها. وأضاف: يأتي تنظيم مثل هذه البرامج تزامناً مع إجازة نهاية العام الدراسي كاستثمار في مستقبل الشباب والمجتمعات، فهي تمنحهم الفرصة للاستفادة من تدريبات عالية الجودة والاستفادة من خبرات المتخصصين، وتؤثر إيجابا على حياتهم الشخصية والمهنية مستقبلاً.

تعليق عبر الفيس بوك