انطلاق النسخة الجديدة من "الرجل الحديدي" بصلالة.. أكتوبر المقبل

 

 

صلالة - العُمانية

نظّمت بلدية ظفار مؤتمرًا صحفيًّا، أمس، بمنتجع روتانا بولاية صلالة؛ لإعلان فعالياتها الرياضية القادمة، عبر الإعلان الرسمي عن سباق "ترياثلون الرجل الحديدي 70.3"، بمسماه الجديد "بلدية ظفار الرجل الحديدي 70.3".

وقال سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار: إنَّ سباق ترياثلون الرجل الحديدي 70.3 ، بمسماه الجديد، من السباقات المهمة ويترقبه العديد من الرياضيين على مستوى العالم في ظل إضافة سباقات أخرى متمثلة في "سباق بلدية ظفار نصف ماراثون صلالة" وسباق بلدية ظفار She Runs" و "سباق الطفل الحديدي" وأضاف سعادته بأنَّ المؤتمر يأتي لتدشين حزمة من الفعاليات الرياضية التي سيتم تدشينها في فصل الشتاء من شهر أكتوبر القادم، وتستهدف مختلف الفئات العمرية من الرياضيين من مختلف أقطار العالم، كما تهدف إلى تنشيط مختلف المواسم والفعاليات بالمحافظة.

من جانبه، قال محمد بن خلفان العبيداني الرئيس التنفيذي لشركة ترايثلون الشرق الأوسط خلال المؤتمر: إن بطولة بلدية ظفار الرجل الحديدي 70.3 هذا العام ستكون خلال شهر أكتوبر المقبل، وذلك توافقًا مع خطة تهدف إلى تسليط الضوء على المحافظة خارج موسم الخريف. وسيتزامن افتتاح موسم سباقات الرجل الحديدي 70.3 في الشرق الأوسط مع إغلاق موسم الفعاليات في القارة الأوروبية؛ مما يعطي فرصة كبيرة لتنشيط الحركة السياحية وزيادة تدفق السياح مع بداية موسم السياحة الشتوية الأوروبية.

تعليق عبر الفيس بوك