"التربية" تُنظم معرضًا لمؤسسات التعليم العالي الخاصة

 

مسقط - الرؤية

نظمت وزارة التربية والتعليم ممثلةً بالمديرية العامة للشؤون الإدارية "دائرة رعاية الموظفين"، معرضًا لمؤسسات التعليم العالي الخاصة، بمشاركة 8 كليات من محافظات مسقط وجنوب الباطنة والبريمي، وجامعة مسقط، والذي استمر لمدة يومين، واستهدف جميع الموظفين بمختلف تقسيمات ديوان عام الوزارة، وذلك في بهو الوزارة.

وتضمن المعرض تقديم برنامج في الأمن السبيراني للموظفين وأبنائهم، وبرنامج في مواد اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم، وعروض حول برامج الدراسات الجامعية، وتعريف الموظفين بالبرامج الحديثة التي تتواكب مع متطلبات سوق العمل.   

ويهدف المعرض إلى التعرف على مؤسسات التعليم العالي الخاصة، والبرامج التي تقدمها، وتقديم تسهيلات للموظفين للتواصل مع المؤسسات الجامعية الخاصة، وبناء شراكة مستمرة معها. 

وقال ياسر بن علي الحبسي مدير مساعد بدائرة رعاية الموظفين: "جاءت فكرة المعرض بالتزامن مع ظهور نتائج شهادة الدبلوم العالي، والحاجة لتوفير نافذة للتعرف على الفرص والتخصصات الموجودة في الجامعات والكليات الخاصة، ولبناء علاقات تواصل وتبادل ومعرفة بين الوزارة والقطاع الخاص، وإتاحة الفرص للجامعات والكليات المشاركة للترويج والتعريف بما تقدمه، إذ أن المعرض يلعب دوراً مهماً في تعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص".

تعليق عبر الفيس بوك