تزامنًا مع أجواء خريف ظفار 2024

"عمان عبر الزمان" يعزز تواجده على خارطة السياحة المحلية بإطلاق حملة "دامك واصل"

 

 

 

منح - العُمانية

بدأت بمتحف عُمان عبر الزمان، أمس، حملة "دامك واصل" في نسختها الثانية؛ تزامنًا مع موسم الخريف بمحافظة ظفار؛ لجعل المتحف وجهة أساسية للزوار المتوجهين إلى محافظة ظفار، من خلال تعزيز وجود المتحف في خريطة الوجهات السياحية المحلية والدولية خلال هذا الموسم.

وتتضمَّن الحملة بث العديد من المنشورات في منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمتحف وفي وسائل الإعلام وغيرها من الوسائل التسويقية لتعزيز الوعي التاريخي والثقافي للزوار والتعرف على تاريخ سلطنة عُمان وعلى الحقب التاريخية العريقة وما شهدته من إنجازات مستمرة، إضافة لما وهبها الله من طبيعة وتنوع جغرافي زاخر وذلك بشكل تفاعلي وباستخدام أحدث التقنيات في العرض المتحفي.

كما تتضمَّن الحملة تطبيقات وأساليب تسويقية متنوعة في مواقع متعددة داخل سلطنة عُمان وخارجها وباستخدام لغة ورسائل تلائم وتدعم توجهها لضمان الوصول إلى الجمهور المستهدف. ويُشار إلى أن النسخة الأولى من الحملة -والتي انطلقت في شهر أغسطس من العام الماضي- حققت نتائج ملحوظة على مدى فترتها، فقد بلغ عدد زوار المتحف في شهر أغسطس 2023م ما يزيد على 77 ألف زائر، إضافة للوصول إلى أكثر من 15 مليون حساب على منصات التواصل الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك