200 متسابق بالتصفيات الأولية لمسابقة الرؤية العربية للقرآن الكريم

 

 

العوابي - خالد السيابي

انطلقت التصفيات الأولية لمسابقة الرؤية العربية المتكاملة لحفظ القرآن الكريم بولايتي العوابي والرستاق لفئة الناشئة للعام الثالث على التوالي.

وشهدت المسابقة هذا العام تطورًا؛ بواقع ثلاث مستويات للفئتين الذكور والإناث من الصفوف 1-6؛ حيث جاء المستوى الأول صفي الأول والثاني في حفظ وتجويد جزء عم فقط، والمستوى الثاني صفي الثالث والرابع حفظ وتجويد جزئي عم وتبارك  فقط، والمستوى الثالث صفي الخامس والسادس حفظ وتجويد ثلاثة أجزاء عم وتبارك والمجادلة، إضافة لتوسع المسابقة من ناحية الرقعة الجغرافية لتضم جميع الناشئة بولايتي العوابي والرستاق، وتطورت المسابقة من خلال رصد جوائز قيمة ورحلات دينية وترفيهية للمشاركين سيعلن عنها لاحقا.

وقال طلال بن محمد البحري المشرف العام على المسابقة: إن عدد المشاركات هذا العام وصلت لـ200 متسابق يتنافسون في ثلاث مستويات في فئة الناشئة، وتكونت لجنة التحكيم من حمد بن عبدالله بن محمد الصبحي موجه ديني، وإبراهيم بن صالح الصبحي إمام وخطيب، وحمد بن محمد الكندي إمام وخطيب، ومحمد بن حمد الفضيلي كاتب شؤون إدارية. مؤكدًا أهمية المسابقة من خلال العناية الفائقة بالفئة الناشئة في حفظ كتاب الله وهو ما يجسده عمل مجلس إدارة الفريق للارتقاء بالمسابقة.

تعليق عبر الفيس بوك