ختام ناجح للبرنامج الصيفي بأكاديمية السلطان قابوس البحرية

 

السويق- سعيد الهنداسي

اختتمت فعاليات البرنامج الصيفي بأكاديمية السلطان قابوس البحرية، والذي نظمه مكتب محافظ شمال الباطنة بالتعاون مع مكتب والي السويق، في الفترة من 15-18 يوليو الجاري، وبمشاركة 100 طالب وطالبة من أبناء ولاية السويق .

وتضمن البرنامج تنفيذ أكثر من 16 فعالية رياضية وفنية وثقافية وعلمية وعسكرية ورحلات بحرية وتدريب على كيفية مكافحة الحرائق.

وأقيم حفل الختام برعاية سعادة الشيخ يوسف بن حسن بالحاف والي الخابورة، وبحضور العقيد ركن بحري خميس بن علي السليطني مساعد الآمر للشؤون الأكاديمية، والشيخ محمد بن عبدالستار الكمالي نائب والي السويق، والدكتور وليد بن طالب الهاشمي مدير عام تعليمية شمال الباطنة، والدكتور عبدالله بن سعيد البوسعيدي رئيس اللجنة التنفيذية للمراكز الصيفية بمحافظة شمال الباطنة، وتمَّ تكريم المشاركين.

وقال الدكتور عبدالله البوسعيدي الرئيس التنفيذي للبرامج الصيفية بمحافظة شمال الباطنة: "نشكر أكاديمية السلطان قابوس العسكرية على التعاون الكبير الذي شهده البرنامج الصيفي والذي كان تجربة ناجحة بكل المقاييس، ولقد حظي البرنامج بمُتابعة مستمرة ومباشرة من سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة بالتعاون مع أصحاب السعادة الولاة في الخابورة والسويق، وحقق نجاحا كبيرا واستفاد من فعاليته الطلاب".

تعليق عبر الفيس بوك