إقامة قرعة المرحلة الثانية من دوري الهواة بمحافظة ظفار

صلالة -الرؤية

أقيم اليوم بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة مراسم قرعة المرحلة  الثانية من منافسات دوري الهواة (شجع فريقك) على مستوى محافظة ظفار.

يشارك في المرحلة الثانبة من منافسات دوري الهواة بمحافظة ظفار 22  فريقا يمثلون اندبة وولايات محافظة ظفار التي لا يوجد بها اندبة، المتأهلة من منافسات المرحلة الأولى، والتي تم توزيعها على مجموعتين.

حضر مراسم القرعة اللجنة المشرفة على الدوري في محافظة ظفار فيصل بن علي النهدي المدير العام المساعد للمديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار، واللجنة المشرفة على الدوري في المحافظة برئاسة انيس بن محمد النهاري وعضوية كل من عادل بن سعد مقيبل ومحمد بن سعيد بيت سعيد ومحمد بن ربيع النوبي، والحكم الدرلي السابق ومقيم الحكام عبدالله باعبود، ورؤساء ومدراء الفرق المتأهلة إلى المرحلة الثانية.

الفرق المتأهلة
 جدير بالذكر بان الفرق المتأهلة إلى المرحلة الثانية من دوري الهواة على مستوى المحافظة كل من من فرق عوقد وأبناء الزعيم والمريخ وسدح والربع الخالي والنشاما ونيوكاسل ونصر ثمريت والبليد وزهير وشباب القلعة، وتكونت المجموعة الثانية من فرق نجوم والعاصمة وطاقة وحاسك ومقشن وشليم والغربية سيتي واتحاد ثمريت والحصن ومرباط ورزات.

تعليق عبر الفيس بوك