تفاهم لإعفاء أبناء "جمعية الصحفيين" من رسوم التسجيل بـ"تمكين"

بركاء- خالد السيابي

وقعت جمعية الصحفيين العمانية مذكرة تفاهم مع مجموعة تمكين للتعليم؛ بهدف إعفاء أبناء أعضاء جمعية الصحفيين العُمانية من رسوم التسجيل في مختلف مراحل التعليم بمدارس المجموعة، وفقًا لشروط المنح المقدمة من المجموعة.

وتنص الاتفاقية على تخصيص 3 منح دراسية مدفوعة لبرنامج البكالوريوس في المسار البديل لأبناء أعضاء الجمعية المسجلين بالمدرسة.

وقع الاتفاقية نيابة عن الجمعية سالم بن حمد الجهوري نائب رئيس الجمعية، وعن مجموعة تمكين للتعليم  نعيمة الشامسية مديرة مدارس  كينو (فرع الرميس).

كما تشتمل الاتفاقية على أن يتبادل الطرفان تقديم كل ما من شأنه تطوير العملية التعليمية والاستفادة من خبراتهما في المجالات الفنية، مثل الدورات التدريبية التي لها علاقة بالإعلام والتعليم، كما تمنح جمعية الصحفيين العُمانية مجموعة تمكين لقطاع التعليم فرصة في بعض احتفالاتها ومناسباتها المحلية لتقديم عروض فيلمية ومنشورات دعائية وتعريفية تعكس إمكانيات المجموعة وقدراتها.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن التعاون والشراكة التي تربط الجمعية بمجموعة تمكين، حيث سبق وأن وقعت الجمعية مذكرات تعاون مع المجموعة تتعلق بحصول أعضاء الجمعية على خصم في مجموعة تمكين للسياحة، والتي تمتلك عددا من المنتجعات السياحية في بركاء وبدية، بالإضافة دعم المجموعة لإقامة مختبر للتدريب الإعلامي والصحفي بمقر الجمعية.

تعليق عبر الفيس بوك