"تنظيم الاتصالات" تنشر مؤشرات جودة خدماتها بلوى وشناص

مسقط - الرؤية

نشرت هيئة تنظيم الاتصالات نتائج القياسات الميدانية لجودة خدمات الاتصالات في ولايتي شناص ولوى، والتي أجريت في مايو الماضي، باستخدام أدوات قياس متخصصة ومنهجيات معتمدة تحاكي تجربة المنتفع؛ بهدف رفع مستوى وعي المنتفعين وتعزيز المنافسة في القطاع.

وبلغ متوسط سرعة تنزيل البيانات في ولاية شناص 58 ميجابت في الثانية لشبكة الجيل الخامس للشركة العمانية للاتصالات (عمانتل)، وبلغ متوسط سرعة رفع البيانات 22 ميجابت في الثانية. أما في الشركة العمانية القطرية للاتصالات (أوريدو) فقد بلغ متوسط سرعة تنزيل البيانات 189 ميجابت في الثانية لشبكة الجيل الخامس، وبلغ متوسط سرعة رفع البيانات 53ميجابت في الثانية. وفي شركة (فودافون عمان) قد بلغ متوسط سرعة تنزيل البيانات 50 ميجابت في الثانية لشبكة الجيل الخامس، وبلغ متوسط سرعة رفع البيانات 31 ميجابت في الثانية.

أما في ولاية لوى، فقد بلغ متوسط سرعة تنزيل البيانات 134 ميجابت في الثانية لشبكة الجيل الخامس للشركة العمانية للاتصالات (عمانتل)، وبلغ متوسط سرعة رفع البيانات 21 ميجابت في الثانية. أما في الشركة العمانية القطرية للاتصالات (أوريدو) فقد بلغ متوسط سرعة تنزيل البيانات 168 ميجابت في الثانية لشبكة الجيل الخامس، وبلغ متوسط سرعة رفع البيانات 48ميجابت في الثانية. وفي شركة (فودافون عمان) قد بلغ متوسط سرعة تنزيل البيانات 45 ميجابت في الثانية لشبكة الجيل الخامس، وبلغ متوسط سرعة رفع البيانات 12 ميجابت في الثانية.

تعليق عبر الفيس بوك