تحت مظلة مشروع الأحياء السكنية المتكاملة التابع لـ"الإسكان"

تدشين "مركز الخدمات وتجربة العملاء" في صحار لاستقبال حجوزات النموذج السكني المتكامل "حي مجد"

صحار - خالد بن علي الخوالدي

أعلنتْ شركة صحار للتطوير العقاري "مجد"، وبالتعاون مع سوق العقار، عن الافتتاح الرسمي لمركز الخدمات المتكامل وتجربة العميل، لإثراء وتطوير منظومة استقبال طلبات الحجوزات لوحدات مشروع حي مجد في ولاية صحار، ضمن المبادرة الوطنية للأحياء السكنية المتكاملة المجسِّدة للحرص السامي لتوفير المسكن الملائم، والتي تشرف عليها وزارة الإسكان والتخطيط العمراني لتعزيز الاستقرار الأسري بعدد من البرامج والخيارات الإسكانية المتنوعة، حيث يأتي المركز لتقديم الدعم والمعلومات لكافة المستفيدين والمستثمرين والمستحقين ضمن نظام منح الأراضي السكنية الحكومية، وذلك تحت رعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة.

ويأتي الافتتاح كجزء من الجهود المستمرة التي تبذلها "شركة مجد" لتقديم أفضل الخدمات للمعنيين، حيث يوفر المركز فريقاً متخصصاً من الخبراء الذين سيكونون متاحين للرد على استفسارات العملاء، وتقديم المشورة حول كيفية استكمال إجراءات حجز الوحدات السكنية للمستحقين وأيضًا تسليط الضوء على طرق الاستثمار الفعالة في المشاريع العقارية التابعة "لمجد".

وقال محمود المنذري الرئيس التنفيذي لشركة مجد للتطوير العقاري وسوق العقار للتسويق العقاري: فخورون بالإعلان عن افتتاح مركز "مجد" المتكامل في ولاية صحار، الذي يمثل خطوة جوهرية نحو تحقيق رؤيتنا في توفير بيئة سكنية عصرية تلبي احتياجات المجتمع العماني. وتابع: يأتي هذا المركز كبوابة تواصل فعالة لتقديم المعلومات والدعم اللازمين لجميع عملائنا، خاصة المستحقين من أبناء ولاية صحار للوحدات السكنية المتنوعة في حي مجد.

ويعتبر حي مجد هو الأول من نوعه في ولاية صحار؛ حيث يضم ما يزيد على 1000 وحدة سكنية على مساحة أرض تزيد على 400 ألف متر مربع، ويمتاز بوجود 8 أنماط من الفلل بمساحات وتصاميم تلبي مختلف الأذواق والرغبات، وحرصاً على توفير بيئة صحية واجتماعية آمنة تسودها الثقافة العمانية الأصيلة؛ يكتسي الحي بمساحات خضراء رحبة تزيد مساحتها على أكثر من 70 ألف متر مربع، مع مرافق تعزز جودة الحياة.

و"حي مجد" نموذج سكني متكامل يوفر السكن الملائم العصري لقاطنيه في مدينة متكاملة وشاملة، حيث تم تدشينه تحت مظلة مشروع الأحياء السكنية المتكاملة "مجتمعات مزدهرة" التابع لوزارة الإسكان والتخطيط العمراني، ضمن جهودها لتوفير خيارات متنوعة تضمن السكن الملائم والاستقرار الأسري.

تعليق عبر الفيس بوك