"التربية والتعليم" تطلع على سير المراكز الصيفية بالداخلية

نزوى- ناصر العبري

زارت اللجنة المركزية للمراكز الصيفية بوزارة التربية والتعليم، المراكز الصيفية بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الداخلية.

وتضمنت الزيارة كلا من مركز نصراء اليعربية الصيفي بولاية سمائل ومركز الطوق الصيفي بولاية إزكي ومركز فاطمة بنت الخطاب بولاية الحمراء، بالإضافة إلى مركز العلوم والتكنولوجيا التابع للمديرية العامة للتربية والتعليم بالداخلية.

واطلعت اللجنة على برامج المراكز الصيفية التي احتوت على جوانب تثقيفية وطنية وفنية وإبداعية وريادة أعمال ومهارات المستقبل والمجال العلمي والرياضي والقيمي والكشفي، كما اطّلعت على أقسام مركز العلوم والتكنولوجيا الذي يعد من أهم المراكز التعليمية التي تهتم بمهارات المستقبل والجانب العلمي.

وقال سعيد بن جمعة البطاشي رئيس قسم نشاط العمل الاجتماعي والتطوعي بديوان عام الوزارة: "الزيارة جاءت للوقوف على أداء المراكز الصيفية والتعرف على البرامج المقدمة فيها، ونحن سعداء لما رأيناه خلال زيارتنا للمراكز الصيفية بتعليمية الداخلية، وبالجهود المقدمة من رئيسات المراكز الصيفية وأعضاء اللجنة المحلية بالمحافظة لتحقيق أهداف البرنامج الصيفي".

كما أعرب فهد بن جمعه البلوشي مشرف أنشطة مدرسية بديوان عام الوزارة عن سعادته لما يتم تنفيذه من أنشطة وفعاليات في هذه المراكز، مؤكدا الدور الفاعل الذي تقدمه هذه المراكز الصفية في إثراء الجانب المعرفي والمهاري وغرس القيم الإيجابية في نفوس الطلبة.

تعليق عبر الفيس بوك