مشاركات ثرية بالفعاليات الصيفية لجامع ودام الساحل

 

 

المصنعة - الرؤية

يُواصل المركز الصيفي الثالث بجامع ودام الساحل بولاية المصنعة، تنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة بإشراف من إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة جنوب الباطنة ممثلة في قسم الشؤون الإسلامية.

وقال عبدالله بن حماد المجيني رئيس اللجنة الإعلامية بالمركز: يتركز دور اللجنة الإعلامية في تغطية فعاليات وأنشطة المركز عبر التصاميم المختلفة والتغطية المصورة، ومن ثم نشر هذه التغطيات في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمركز. مضيفًا أنه تم استحداث صحيفة الموجز هذا العام، وهي موجز أسبوعي يصدر عن اللجنة الإعلامية بالمركز يغطي أبرز الفعاليات ويضم مجموعة من المواضيع والمعارف المرتبطة بالفعاليات المصاحبة.

وتم تنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج؛ منها: تقديم دروس يومية في التلاوة والتجويد ودروس في الحديث الشريف، كما تضمَّنت الفعاليات ورش عمل في مجالات متنوعة؛ منها: ورشة علم الفرائض التي قدمها أحمد بن سليمان المجيني، وورشة الذكاء الاصطناعي من تقديم عمر بن علي الحمادي، وورشة تنمية الثقة بالنفس التي قدمها حميد بن صالح المجيني، إضافة لمحاضرة بعنوان "لماذا أنا هنا؟" قدمتها غنية بنت حمود الجرادية المرشدة الدينية بإدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة جنوب الباطنة، والتي استهدفت الطالبات المشاركات بالمركز. كما تم تنفيذ ورشة "فن الطبخ" للطالبات من تقديم خديجة الشحية، كما تم تكريم نجم الأسبوع الأول والثاني من كل فئة من الفئات الطلابية المشاركة في بادرة تشجيعية لتحفيز الطلاب على المشاركة والتميز في فعاليات المركز. وتستمر الفعاليات خلال هذا الأسبوع بتقديم عدد من الفعاليات المميزة الأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك