تكريم القيادات الكشفية بمدارس تعليمية جنوب الباطنة

 

 

الرستاق - خالد السيابي 

كرَّمت المديريةُ العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة، القيادات الكشفية والإرشادية بمدارس تعليمية المحافظة خلال العام الدراسي 2023-2024م؛ وذلك برعاية الدكتور ناصر بن سالم بن ناصر الغنبوصي مدير عام تعليمية المحافظة، وحضور عدد من مديري الدوائر ورؤساء الأقسام والقادة الكشفيين بالمدارس.

ويأتي التكريم الذي أقيم بقاعة دائرة الإشراف التربوي، تحفيزا وتقديرا للجهود المخلصة الذي تقوم به القيادات الكشفية والإرشادية بمدارس المحافظة خلال العام الدراسي، ويعد أحد المناشط والفعاليات التي يتبناها قسم الكشافة والمرشدات بتعليمية المحافظة، إضافة لاستعراض جهود ومناشط وفعاليات القسم والوحدات الكشفية بمدارس المحافظة لا سيما المشاركات المحلية والدولية.

واستعرض القائد الكشفي علي بن مبارك المعولي رئيس قسم الكشافة والمرشدات بتعليمية المحافظة، خلال كلمة، الجهود المبذولة من القادة الكشفيين بمدارس المحافظة، مؤكدا على الدور البارز في تفعيل العمل الكشفي والإرشادي وتنفيذ الخطط التشغيلية للبرامج والأنشطة من قِبل المعنيين، كما استعرض عددا من المشاركات والمناشط التي نفذها القسم بالتعاون مع الوحدات الكشفية بمدارس المحافظة ومؤسسات المجتمع المحلي وغيرها.

وأقيم على هامش الاحتفالية معرض مصاحب ضمَّ مجموعة من الصور لمشاركات الكشافة والمرشدات في البرامج المتنوعة خلال العام الدراسي الحالي المحلية والعالمية. كما تابع الحضور عرضا مرئيا تم من خلاله تسليط الضوء على مختلف البرامج والمشاركات الكشفية والإرشادية. واختتم الحفل بتكريم القيادات الكشفية والإرشادية والتقاط الصور التذكارية.

تعليق عبر الفيس بوك