طلبة الداخلية يمثلون السلطنة أمام البرلمان العربي للطفل بالشارقة

 

 

نزوى - ناصر العبري

يتوجَّه طلبة محافظة الداخلية أعضاء البرلمان العربي للطفل -ممثلو سلطنة عمان- إلى إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ للمشاركة في الجلسة الرابعة من الدورة الثالثة للبرلمان "المسؤولية المجتمعية للعضو البرلماني"؛ وذلك خلال الفترة 15-21 يوليو الجاري.

ويُمثل سلطنة عمان كلٌّ من: الطالب إلياس بن عوض المعني من مدرسة إبراهيم بن قيس للتعليم الأساسي، والطالب ناصر بن طلال الحسيني من مدرسة محمد بن جعفر للتعليم الأساسي، والطالبة لجين بنت عارف العامرية من مدرسة سيما ومقزح للتعليم الأساسي، والطالبة الزهراء بنت سعيد الرحبية من مدرسة سرور للتعليم الأساسي، ويرافقهم المشرفتان: منى بنت محمود بن ناصر البوسعيدية مشرفة أنشطة مدرسية بقسم الأنشطة التربوية بتعليمية الداخلية، وتسنيم بنت عبدالرؤوف بن عبدالله التوبية معلمة مادة اللغة الإنجليزية بمدرسة الدسر للتعليم الأساسي.

وقال الطالب إلياس المعني: نحن في أتم الاستعداد لتمثيل سلطنة عمان في الجلسة الرابعة من الدورة الثالثة للبرلمان العربي للطفل، كموضوع ذي أهمية بالغة في ظل التحديات الراهنة التي تواجه المجتمعات العربية. فيما قال الطالب ناصر الحسيني: ينتابني شعور مختلف تجاه هذه المشاركة؛ ومتشوق لرؤية زملائي من الدول العربية.

أما عن الطالبة الزهراء الرحبية، فعبرت عن حماستها للقاء أعضاء البرلمان من مختلف الدول العربية؛ مؤكدة أنَّ اللقاء يشكّل منصة فريدة للتفاعل والتواصل وتبادل الأفكار والتجارب والتعرف إلى الثقافات ومناقشة قضاياهم وبناء جيل واعٍ ومتحد يفهم قضاياه ويشارك في صياغة مستقبله بشكل فعّال.

تعليق عبر الفيس بوك