أشاد بالجهود المبذولة لتعزيز مهارات وقدرات المشاركين

محافظ شمال الباطنة يتفقد سير الأنشطة الطلابية في عدد من المراكز الصيفية

 

 

صحار- خالد بن علي الخوالدي

زار سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة صباح أمس عددًا من المراكز الصيفية انطلقت فعالياتها في 23 يونيو الماضي؛ وذلك بهدف تفقد سير الأنشطة التي تقام فيها وحرص سعادته على متابعة الأنشطة الصيفية والاطمئنان على سير البرامج الموجهة للأطفال والشباب خلال فترة الإجازة الصيفية.

وشملت الجولة التفقدية الفعاليات والبرامج التي تقدمها المديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب، حيث اطلع سعادته على مختلف الأنشطة والبرامج التي تقدمها المديرية، وأثنى على الجهود المبذولة من قبل المشرفين والمشرفات في تنظيم هذه الأنشطة، واستمع سعادته من المسؤولين إلى الجهود المبذولة في استغلال أوقات الطلبة في ممارسة رياضات متنوعة، منها كرة الطاولة والطائرة والكاراتيه والسلة وغيرها من الألعاب التي تمثل قيمة مُضافة للأطفال وتُعزز فيهم روح التعاون والألفة.

وأكد سعادته خلال زيارته أهمية هذه المراكز في تعزيز القدرات والمواهب لدى الأطفال والشباب، مشيرًا إلى أن الأنشطة الصيفية تلعب دورًا كبيرًا في تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم، منوهًا إلى أن ما يميزها هذا العام هو التنوع حيث تشمل البرامج والدورات والورش جوانب مختلفة وفي مجالات اقتصادية واجتماعية ورياضية ودينية وثقافية وترفيهية.

وأضاف أنَّ الاهتمام بهذه البرامج يشكل استثمارًا حقيقيًا في مستقبل الوطن؛ حيث تعمل على تنمية الجيل القادم وإعدادهم ليكونوا أفرادًا فاعلين في المجتمع، وأشاد سعادته بمستوى التنظيم والإعداد الذي شهدته المراكز، والذي يعكس التزام العاملين بتوفير بيئة آمنة ومحفزة.

وتخللت الزيارة لقاءات مع المشاركين في الأنشطة الصيفية؛ حيث استمع سعادته إلى آرائهم وانطباعاتهم حول البرامج المقدمة، وقد عبَّر الأطفال والشباب عن سعادتهم البالغة بالمشاركة في هذه الأنشطة، وأبدوا حماسهم للاستفادة القصوى من الفرص التعليمية والترفيهية التي توفرها المراكز.

وفي ختام الزيارة، دعا سعادة محافظ شمال الباطنة إلى استمرار دعم هذه المراكز لتُواكب تطلعات الأطفال والشباب، مؤكدًا أهمية التعاون بين جميع الجهات المعنية لتحقيق الأهداف المنشودة من هذه الأنشطة الصيفية، كما وجه الشكر لكافة العاملين في المراكز على جهودهم المخلصة، داعيًا إلى المزيد من الابتكار والتجديد في البرامج المُقدمة لضمان استفادة أكبر شريحة من الأطفال والشباب في المحافظة.

تعليق عبر الفيس بوك