"تايربلس" تحث على أهمية فحو سلامة المركبات خلال الصيف

 

 

مسقط- الرؤية

حث قسم تايربلس، أحد اقسام مجموعة السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش، جميع سائقي المركبات في سلطنة عُمان، على إعطاء الأولوية لسلامة مركباتهم من خلال إجراء فحوصات شاملة للمركبات؛ نظرًا للحرارة الشديدة التي تسبب ضغطًا إضافيًا على المحرك والإطارات؛ إذ من الضروري التأكد من أنها في حالة مثالية لمنع وقوع حوادث وضمان قيادة آمنة.

ومنذ إنشائه في عام 2002، توسّع تايربلس لأكثر من 1600 فرع في 26 دولة. وفي سلطنة عمان، تمتلك العلامة التجارية 9 فروع موزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء البلاد لتقديم خدمة للعملاء بشكل فعال. وتشتمل هذه الفروع على أربع محلات في مسقط (الوادي الكبير، الخوير، العذيبة، المعبيلة)، بالإضافة إلى مواقع أخرى في بركاء وصحار ونزوى وخط الباطنة وصلالة.

ويؤكد تايربلس التزامه بتوفير حل شامل للعناية بالسيارات. فنحن ندرك أهمية تدابير السلامة الصارمة، خاصة خلال أشهر الصيف الحارة عندما تزداد مخاطر المشكلات المتعلقة بالمركبات.

وللمساعدة في ضمان سلامة جميع السائقين على الطريق هذا الصيف، يوصي تايربلس بتغيير زيت المحرك؛ إذ يعد تغيير زيت المحرك بانتظام أمرًا ضروريًا للمحافظة على تشغيل المحرك بسلاسة. كما دعا إلى فحص مرشح الهواء: مرشح الهواء النظيف أساسيا لأداء مثالي للمحرك ولكفاءة استهلاك الوقود. قم بفحص واستبدال مرشح الهواء إن كان متسخًا أو مسدودًا للمحافظة على تدفق هواء مناسب للمحرك. علاوة على فحص مستوى سائل التبريد، وفحص سائل الفرامل، وفحص البطارية، والفحص البصري لحالة الإطارات بما فيها الإطار الاحتياطي، وفحص دواسات وأقراص المكابح.

وقال محسن بن هاني البحراني الرئيس التنفيذي لمجموعة السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة بشركة محسن حيدر درويش "مع ارتفاع درجات الحرارة هذا الصيف، أصبح التأكد من سلامة سيارتك أكثر أهمية من أي وقت مضى، ونحن في تايربلس ملتزمون بتوفير أعلى مستويات العناية بالسيارات والتأكيد على أهمية إجراء فحوصات شاملة لمنع وقوع الحوادث وضمان القيادة الآمنة".

تعليق عبر الفيس بوك