الكلية المهنية بصحم تعلن نتائج مسابقة الإبداع المعماري

 

 

مسقط – الرؤية

أعلنت الكلية المهنية بصحم نتائج مسابقة الإبداع المعماري على مستوى الكليات المهنية للعام الأكاديمي "2023-2024"، وذلك في احتفال أقيم تحت رعاية الدكتور خالد بن عبد العزيز أمبوسعيدي، مدير عام التدريب المهني بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، وبمشاركة عدة جهات منها البنك الوطني العماني، وشركة عمان للسياحة البحرية، وشركة موسى الزدجالي.

وتنافس في المسابقة 9 مشروعات إذ شاركت الكلية المهنية بصحم بعدد مشروعين، بينما تقدمت الكلية المهنية بالسيب بمشروع واحد، فيما شارك كلٌ من الكلية المهنية بعبري، والكلية المهنية بالبريمي بعدد (3) مشروعات لكل منها.

وهدفت المسابقة إلى تعزيز الإبداع والابتكار في مجال الرسم المعماري والتصميم الداخلي من خلال تشجيع الطلبة على تطوير مشاريع التخرج التي تتميز بالأفكار المبتكرة والمستدامة لتحسين الحياة الحضرية، وتعزيز التفاعل والتعلم العملي بين الكليات المهنية بالسلطنة، وتبادل الخبرات في مجال الرسم المعماري والتصميم الداخلي، إضافة إلى تعزيز روح التنافس والإبداع والابتكار بين الطلبة والأكاديميين في الكليات المهنية، وتشجيع الطلبة على تطبيق المفاهيم التعليمية في المشاريع العملية.

واستهدفت المسابقة طلبة تخصص الرسم المعماري، والتصميم الداخلي، وكذلك الطلبة الخريجين الجدد بنفس التخصصات من الكليات المهنية بصحم والسيب وعبري، إضافة إلى البريمي.

وأحزرت الكلية المهنية بالبريمي المراكز الثلاثة الأولى عن مشروعات مكتبة، واستراحة ومكتب بريد. 

 

تعليق عبر الفيس بوك