بنك ظفار يُرسِّخ جهود تمكين المرأة عبر "الخدمات المصرفية للنساء"

 

مسقط- الرؤية

يؤكد بنك ظفار، أحد البنوك الرائدة في سلطنة عمان، التزامه بالشمول المالي وتمكين المرأة من خلال توفير الخدمات المصرفية للنساء.

وتوفر هذه المجموعة الشاملة من المنتجات والخدمات المصرفية ما يُلبي احتياجات الزبائن من النساء خاصة، حيث تمنحهن الموارد اللازمة لإدارة شؤونهن المالية بثقة وبالتالي تحقيق أهدافهن المالية. وتُقدِّم الخدمات المصرفية للنساء من بنك ظفار تجربة مصرفية مريحة وآمنة. ويمكن للنساء الاستمتاع بالخدمات المصرفية السهلة والآمنة حيث يمكنهن إدارة شؤونهن المالية من أي مكان وفي أي وقت عبر عدة قنوات مثل أجهزة الصراف الآلي، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وتطبيق الهاتف النقال سهل الاستخدام، والمصممة لمساعدة النساء على توفير المزيد والإنفاق بشروط مناسبة. تقدم الخدمات المصرفية للنساء بطاقة خصم مباشر أنيقة مع مزايا فريدة. بالإضافة إلى عروض حصرية على بطاقات الائتمان، بما في ذلك الحصول على نقاط الولاء ضمن برنامج المكافآت من بنك ظفار، وخصومات لدى المتاجر، وامتيازات كثيرة تُعزز أسلوب حياتهن.

ويمكن للزبونات فتح حساب النساء مباشرةً عبر تطبيق "انطلاقة" أو زيارة أحد فروع البنك البالغ عددها أكثر من 120 فرعًا والموزعة في جميع محافظات سلطنة عمان. وإضافة إلى حساب النساء، يقدم بنك ظفار العديد من حسابات التوفير مثل حسابات التوفير للأطفال والشباب والقصر والعائد العالي والودائع المتكررة.

ويُدرك بنك ظفار الدور المُهم الذي تؤديه المرأة في الاقتصاد والمجتمع في سلطنة عمان؛ حيث تعكس الخدمات المصرفية للنساء التزام البنك بدعم النساء في رحلتهن المالية من خلال تزويدهن بالموارد والإرشادات اللازمة لتحقيق الاستقلال المالي والنجاح. ويتوافق ذلك مع مهمة بنك ظفار المستمرة في العمل كشريك موثوق به في المسيرة المالية لزبائنه من النساء، حيث يهدف إلى تمكين المرأة من السيطرة على شؤونها المالية، واتخاذ قرارات مستنيرة وتحقيق تطلعاتها المالية.

وقد وسع بنك ظفار مؤخرا شبكة فروعه في مواقع مهمة في جميع محافظات سلطنة عمان للوصول إلى نطاق أوسع من الزبائن وتزويدهم بالخدمات المصرفية التي يحتاجونها. وقد وصل عدد الفروع إلى أكثر من 120 فرعا، كما ارتفع عدد الأجهزة (الصراف الآلي، الإيداع النقدي، وأجهزة متعددة الاستخدام وأجهزة تفاعلية متعددة الخدمات) لتصل إلى أكثر من 350 جهازًا.

تعليق عبر الفيس بوك