لايف نيشن تستضيف فعالية جلو بارتي الحية لأول مرة في الإمارات

أبوظبي – وكالات

كشفت لايف نيشن عن استضافة فعالية جلو بارتي الحية المخصصة لشاحنات هوت ويلز مونستر العملاقة للمرة الأولى في الإمارات العربية المتحدة، مما يتيح للجمهور من مختلف الأعمار مشاهدة عروض شاحنات هوت ويلز مونستر العملاقة وسط أجواء الحماس والتشويق. وتقام الفعالية في الاتحاد أرينا في جزيرة ياس من 8 وحتى 10 نوفمبر المقبل، وتشهد إقامة أربعة عروضٍ استثنائية للسيارات العملاقة.

وتضم فعالية جلو بارتي الحية المخصصة لشاحنات هوت ويلز مونستر العملاقة تشكيلة من طرازات الشاحنات العملاقة الشهيرة لتقدم للحضور مجموعة من العروض المذهلة، بما في ذلك ميجا ريكس وتايجر شارك وديمو ديربي وبون شيكر وبيج فوت وجانكستر، فضلاً عن تقديم سيارة سيارة إطفاء الحرائق العملاقة إتش دبليو 5 ألارم الجديدة كلياً. كما تشمل الفعالية حفلاً راقصاً فريداً وعروضاً ضوئية آسرة، إلى جانب منح الحضور ألعاب سيارات تحاكي السيارات العملاقة في الفعالية. ويحظى عشاق الحركة والتشويق أيضاً بفرصة مشاهدة التنين أركتيكجون، الذي يشتهر بنفث النيران الملتهبة، والاستمتاع بأجمل عروض الدراجات النارية البهلوانية.                                       

ويحظى الجمهور بفرصة الاستمتاع بجولة حصرية ما وراء الكواليس مخصصة لكبار الشخصيات قبل انطلاق الفعالية، ما يتيح لهم استكشاف روعة شاحنات هوت ويلز مونستر العملاقة تحت إشراف مقدمي العروض ضمن الفعالية، والتعرف عن كثب على الإجراءات المتخذة قبل بدء عروض التشويق الحية. وتتضمن تذاكر الدخول إلى ما وراء الكواليس تذكرة للعرض وباقة من المنتجات المخصصة حصرياً لضيوف هذه التجربة.

وتُقام فعالية ما قبل العرض، كراش زون، قبل العرض الرئيسي بساعتين ونصف، وتوفر للجمهور وصولاً حصرياً إلى أرض الصالة لمشاهدة تصميم الشاحنات العملاقة عن قرب ولقاء السائقين الشجعان والحصول على تواقيعهم. وتتوفر التذاكر للشراء حتى نفاذ الكمية، ويتم الطلب عليها عند شراء تذاكر حضور فعالية جلو بارتي.

وتُقام فعالية جلو بارتي الحية والمخصصة لشاحنات هوت ويلز العملاقة بالتعاون بين شركتي ماتل ورايكوم ليجاسي كونتنت، الشركة المملوكة بالكامل لشركة فاميلي إنترتينمنت القابضة.

تعليق عبر الفيس بوك