مدرسة "إلسمير" تعلن فتح باب التسجيل للعام الدراسي الجديد

مسقط- الرؤية

أعلنت  مدرسة إلسمير مسقط فتح باب التسجيل للعام الدراسي الجديد 2024-2025.

وباعتبارها مدرسة عالمية رائدة في التعليم المشترك، تتميز إلسمير مسقط بمناهج البكالوريا الدولية وارتكازها على القيم الإسلامية، وتقدم مزيجًا فريدًا من تعليم البكالوريا الدولية والقيم العالمية، وتم تصميم مناهجها لإعداد الطلبة ليصبحوا مواطنين عالميين ناجحين، بدءًا من السنوات الأولى وحتى الصف الثاني عشر.

وتأسست مدرسة إلسمير مسقط في عام 2012 وتحفل بتاريخ زاخر بالتفوق الأكاديمي، وفي عام 2016 تحولت إلى المنهج الكَندي، قبل تميزها كأول مدرسة عُمانية تقدم برنامج البكالوريا الدولية المستمر من رياض الأطفال إلى الصف الثاني عشر في عام 2021، حيث تقدم الآن برنامج السنوات الابتدائية والمتوسطة وبرنامج الدبلوم.

وقال مدير المدرسة نيل تومالين: "نحرص في إلسمير مسقط على تخريج طلبة متفوقين على جميع الأصعدة الأكاديمية والاجتماعية، وتحفّز مناهجنا الرغبة في التعلم، وتلهم الطلبة لتحقيق كامل إمكانياتهم وطموحاتهم ليصبحوا بذلك مواطنين عالميين أكثر جاهزية للحياة".

وتسعى إلسمير مسقط على تعزيز بيئة داعمة ومثرية تمكّن الطلبة من اكتشاف إمكانياتهم لتتجاوز بذلك الطرق التقليدية للتعليم. يركز النهج المبتكر الذي تتبناه المدرسة على الاستقصاء والتفكير النقدي والإبداعي، وتعزيز المهارات القيادية، والإحساس بالمسؤولية العالمية.

كما يستفيد الطلبة أيضًا من المنهج الذي يجمع بين القيم الإسلامية وأساليب التدريس المعاصرة، والذي من شأنه إعدادهم للنجاح الأكاديمي والنمو الشخصي ضمن بيئة إسلامية داعمة، حيث يسمح لهم بالتعلم واكتشاف إمكاناتهم الفريدة.

تعليق عبر الفيس بوك