بالتعاون مع شركة الجبر

"العز الإسلامي" يطلق أولى ندوات "العز بزنس" لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

 

مسقط- الرؤية

عقد بنك العز الإسلامي وشركة الجبر أولى ندوات "العز بزنس" بعنوان "إطلاق العنان للتمويل: لماذا تحتاج المؤسسات الصغيرة والمتوسطة إلى التخطيط المالي"، بمشاركة المتحدثة مايا بيهم مستشارة مالية ومديرة مالية والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "مترك بي" ومستشارة مالية في مركز ريادة الأعمال، وذلك في القاعة الكبرى في المقر الرئيسي لبنك العز الإسلامي، وبحضور أكثر من ٢٠٠ مشارك.

وتعد هذه الندوة الأولى ضمن سلسلة من ندوات برنامج "العز بزنس" حيث لا يكتفي البنك بتوفير الحلول المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ولكن أيضًا يركز على أهمية المساعدة في دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال تزويدهم بالمعرفة التي تمكنهم من التوسع والنمو بشكل استراتيجي، ومن خلال تعزيز معرفة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتطوير مهاراتهم يهدف بنك العز الإسلامي إلى رفع القدرات التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وإعدادها لتحقيق النجاح.

وتحدثت مايا بيهم عن طرق التخطيط المالي واتخاذ القرارات والتخطيط الاستراتيجي والتنبؤ وإدارة المخاطر في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وتم تصميم برنامج "العز بزنس" للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتلبية المتطلبات المصرفية، إذ تتضمن باقة "العز بزنس" مجموعة شاملة من الخدمات المالية المرنة والسريعة، وقد تم تصميم البرنامج لخدمة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال عروض الادخار والتمويل والاستثمار الجذابة.

ونظرًا لاحتياجات التمويل للشركات الصغيرة والمتوسطة فإن "العز بزنس" يقدم تمويلات عديدة منها توسيع قاعدة الأعمال التجارية وتعزيز رأس المال وتنويع الأعمال التجارية الأخرى وكذلك النهوض بالمشاريع التي تحتاج إلى زيادة رأس المال.

ويقوم بنك العز الإسلامي بتوفير خدمات مصرفية إلكترونية عبر الإنترنت محدثة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتي تمكنهم من إجراء معاملاتهم المختلفة بطريقة آمنة من أي مكان وفي أي وقت.

تعليق عبر الفيس بوك