في اجتماعها الأول.. "الصحفيين بشمال الشرقية" تناقش خطة العمل وتنفيذ الأنشطة

 

إبراء- الرؤية

عقدت لجنة الصحفيين العمانية بمحافظة شمال الشرقية اجتماعها الأول بقاعة المحافظه في مكتب محافظ شمال الشرقية، برئاسة راشد بن حميد الراشدي رئيس اللجنة، وبحضور عدد من الأعضاء.

وقال رئيس اللجنة: "إن هذا الاجتماع جاء لإعداد خطة عمل للجنة ووضع برامج ومناشط لتنمية مهارات الأعضاء في المجال الصحفي وتنشيط الإعلام في المحافظة، إضافة إلى الترويج لعدد من المشاريع الاقتصادية والسياحية في المحافظة".

وناقش الاجتماع لائحة عمل لجان الصحفيين بالمحافظات حيث تناول الاجتماع مناقشة عدد من البنود من أهمها أهمية زيادة عدد المنتسبين من المحافظات عبر دعوة الإعلاميين والصحفيين للانضمام إلى الجمعية. وتم بحث زيارة المؤسسات الحكومية والخاصة وعقد اتفاقيات تعاون معها، إضافة إلى وضع خطة عمل لأعمال اللجنة للستة أشهر المقبلة.

ومن بين الموضوعات التي تم تناولها تشكيل فرق عمل لإعداد البرامج والمناشط التي ستنفذها اللجنة؛ حيث جرى تشكيل فريق للتدريب برئاسة صالح السالمي، وفريق للتصوير برئاسة زاهر السعدي، وفريق للفعاليات والأنشطة برئاسة وليد الحسني.

كما تم الاتفاق على إعداد زيارة لأعضاء جمعية الصحفيين العمانية إلى ولاية سناو، لما تتمتع به هذه الولاية من حركة اقتصادية وسياحية بفضل وجود عدد من المعالم التاريخية فيها.

تعليق عبر الفيس بوك