لأول مرة.. عماني يحصل على "الشهادة التخصصية العالمية" في مجال العلامة التجارية

 

الرؤية- خالد بن علي الخوالدي

أعلنت الوكالة البوتيكية "ثريابز"- المتخصصة في تطوير استراتيجيات وبحوث اتصالية وتسويقية وابتكار وتمكين العلامات التجارية محليا ودوليا- حصول مؤسسها المُهندس أحمد العجمي على شهادة تخصصية عالمية من Level C  في مجال العلامة التجارية، ليصبح أول عُمانيٍ يحصُل على هذه الشهادة العالمية.

وتعتبر هذه الشهادة ذات صيت عالمي واسع، حيث توفر للخبراء مبادئ وأسس العلامات التجارية الحديثة، ويحصل المشاركون في هذه الدورة على اعتماد عالمي بعد اجتيازهم بنجاح تطوير علامة تجارية عالمية مع نخبة من كبار المختصين في هذا المجال.

وإضافةً إلى شهادته Level C في مجال العلامة التجارية، يمتلك العجمي عِدة شهاداتٍ أُخرى تبرز تَعدد مجالات اهتمامه في عالم تطوير الإستراتيجيات والتواصل وتنفيذ وتمكين العلامات التجارية، ومن بينها
شهادة الامتياز في الدبلوم التدريبي التربوي لإستشراف المستقبل لفهم الاتجاهات العالمية والتطورات المستقبلية من جامعة كامبريدج البريطانية، وشهادة الدبلوم التنفيذي للاتصال الرقمي الحكومي لتعزيز التواصل الفعَّال والتحول الرقمي في البيئة الحكومية.

وفي جلساته مع الشباب، دائما ما يردد العجمي جملة ""أنتَ من تصنعُ نفسك"، وذلك في لقائه مع الشباب بمركز الشباب بحضور عدد من المهتمين بالمجال الإبداعي، بهدف تحفيز الشباب.

وقد أبرز العجمي خلال حديثه أهمية العمل الجاد والاستمرار في تحقيق الأهداف، مشيرًا إلى أن النجاح لا يأتي بالصُدفة، بل يتطلب جهداً وتفانياً في تحسين الذات وتطوير المهارات.

تعليق عبر الفيس بوك