انطلاق البرنامج التعريفي لتعزيز "سياحة الحوافز والمؤتمرات"

مسقط- الرؤية

رعى سعادة عزان بن قاسم البوسعيدي وكيل وزارة التراث والسياحة للسياحة انطلاق البرنامج التعريفي لممثلي المكاتب الإقليمية التابعة لمجموعة سلسلة فنادق إنتركونتيننتال، المعروفة بـ"آي إتش جي (IHG)"؛ وذلك تعزيزًا لسياحة الحوافز والمؤتمرات (سياحة الأعمال)، ضمن الجهود الترويجية والتسويقية التي تقوم بها وزارة التراث والسياحة لاستقطاب مجموعات سياحة الحوافز والمؤتمرات (سياحة الأعمال) والسياحة الترفيهية.

ويتضمن البرنامج حلقة عمل ناقشت التعاون والترويج المشترك لتعزيز موقع سلطنة عمان على الخريطة العالمية لسياحة الحوافز والمؤتمرات بمشاركة أكثر من 200 مشارك يمثلون مكاتب مبيعات وتسويق ومديري فروع وذلك انطلاقا من كون قطاع سياحة الحوافز والمؤتمرات يعد أحد القطاعات السياحية الواعدة ويحتل مكانة عالية في استراتيجية عمان للسياحة 2040؛ حيث تسعى السلطنة لتكون الخيار الأول لسياحة الحوافز والمؤتمرات بالمنطقة. ويأتي البرنامج التعريفي ضمن اللقاء السنوي التي تنظمه مكاتب سلسلة فنادق (IHG) لممثليها ومسؤولين الفنادق والمبيعات لبعض الأسواق المستهدفة والتي من ضمنها الشرق الأوسط وشمال وأفريقيا والهند بالإضافة إلى عدد من المعنيين بالمكتب الإقليمي الرئيسي بالشرق الأوسط.

وتُعد فنادق ومنتجعات IHG شركة ضيافة عالمية. تركز على استخدام مقاييسها وخبراتها في إنشاء تجارب استثنائية لضيوفها وعوائد قوية لمالكي الفنادق تحافظ على نمو علامتها التجارية في أفضل الأسواق العالمية. وتتبع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال 17 علامة تجارية، تمثل أكثر من 5903 منشآت في أكثر من 100 دولة، ويوجد في سلطنة عمان منها 7 فنادق.

ويشمل قطاع سياحة الحوافز والمؤتمرات 4 شرائح؛ هي: الاجتماعات والحوافز والمعارض والمؤتمرات.

تعليق عبر الفيس بوك