ختام مشروع "تحدي الوزن المثالي" في شمال الباطنة

...
...
...
...
...
...
...
...
...

صحار- خالد بن علي الخوالدي

احتفل الاتحاد العماني للرياضة المدرسية وبالتعاون مع المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة، بختام في مشروع تحدي الوزن المثالي وتكريم الفائزين، تحت رعاية سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة، وبحضور سيف بن حارب الغافري القائم بأعمال مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بشمال الباطنة، والدكتور خالد السعدي مدير عام الخدمات الصحية بشمال الباطنة، وعدد من إدارات المدارس المشاركة في المشروع.

وأكد هشام بن سالم العدواني نائب رئيس الاتحاد العماني للرياضة المدرسية، في كلمته، أهمية رفع الوعي بالممارسات السليمة لخفض الوزن الزائد بين طلبة المدارس وبالأخص الحلقة الأولى، مضيفا: "يعد مشروع تحدي الوزن المثالي أحد المشاريع المهمة في استراتيجية الاتحاد العماني للرياضة ٢٠٢٢ – ٢٠٢٧".

وأضاف: "في هذا العام تم استهداف ١٩٢ طالب وطالبة من الحلقة الأولى بمدارس تعليمية شمال الباطنة، حيث تم إشراكهم في برنامج رياضي صحي بإشراف مختصين صحيين وتربويين وبتواصل دائم مع أولياء أمور الطلبة".

وقدم الدكتور سليمان بن زاهر الشريقي رئيس قسم التدريب في المركز الوطني لعلاج السكري والغدد الصماء ورئيس الفريق الفني للمشروع، عرضا مرئياً حول نتائج المشروع الذي ينفذ هذا العام لأول مرة في محافظة شمال الباطنة بعد نجاح تجربة تنفيذه في محافظة مسقط في العام المنصرم.

تعليق عبر الفيس بوك