فريق "جامعة التقنية" بصحار يحقق إنجازا في "البطولة الدولية للمناظرات"

 

صحار- الرؤية

شاركت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار في البطولة الدولية السابعة لمناظرات الجامعات، والتي أقيمت بمركز مناظرات قطر خلال الفترة من 24-30 مايو 2024م.

وضم فريق الطالبات كلا من: خولة بنت خالد السعدية، شهد بنت محمد القمشوعية، وأروى بنت سعيد النيادية، وآية بنت ذيبان الهنائية، وبإشراف مروان بن علي المعمري مشرف نادي المناظرات بفرع الجامعة بصحار.

وتُعد هذه البطولة حدثا عالمياً يجمع بين الطلبة من مختلف دول العالم، للتناظر باللغة العربية حول أهم المشكلات المجتمعية والعالمية والقضايا المعاصرة، حيث تتيح البطولة للمتناظرين من مختلف دول العالم التعارف وتبادل الخبرات وخلق جسور من التواصل للمشاركين من 50 دولة حول العالم.

وخلال مشوار الفريق الجامعي في البطولة، تمكن من تحقيق الفوز في أربع جولات على كل من جامعة قفصة (تونس)، وجامعة عمار ثليجي (الجزائر)، وجامعة ميزوري (الولايات المتحدة)، وجامعة تشارلز (التشيك)، كما تلقى الفريق خسارتين أمام جامعة العلوم والآداب اللبنانية وجامعة سوسة (تونس).

وفي ختام منافسات البطولة، حصل فريق جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار على المركز 29 في الترتيب العام من بين 96 فريقاً مشاركاً.

وحول هذا الإنجاز، أشادت المكرمة الدكتورة حنيفة بنت أحمد القاسمية مساعد رئيس الجامعة لفرع صحار، بفريق الجامعة على أدائهم المتميز، معربة عن فخرها بالنتائج التي حققوها في هذه البطولة الدولية.

تعليق عبر الفيس بوك