محافظ الداخلية يلتقي بأعضاء مجلس الشورى

 

 

نزوى- ناصر العبري

 

التقى سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ الداخلية يوم أمس الأربعاء أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ممثلي ولايات المحافظة، وذلك بحضور عدد من المعنيين بالمحافظة. جرى خلال اللقاء استعراض العديد من الموضوعات المتعلقة بالشأن الخدمي البلدي التي تندرج ضمن أولويات تنمية المحافظات

شهد اللقاء استعراض خطة محافظة الداخلية لتنفيذ المشاريع التنموية والخدمية في المحافظة، كما جرى استعراض المشاريع الجاري تنفيذها والمشاريع في إجراءات التحليل والتعاقد، وعرض أبرز المشاريع التي ستنفذها المحافظة في الفترة القادمة، وسبل الاستفادة المثلى من تلك المشاريع لتحريك عجلة الاقتصاد والتجارة، وتوفير فرص عمل وفرص استثمارية لأبناء المحافظة.

كما تطرق اللقاء لاستعراض المشاريع الاستثمارية المنفذة والمشاريع الجاري تنفيذها، بما يخص مشاريع استثمارية في القطاع البلدي.

وقال سعادة الشيخ هلال الحجري لـ"الرؤية" إن مثل هذه اللقاءات تسهم في تضافر الجهود بين مختلف الجهات المعنية، سعياً لتحقيق الرؤى والأهداف المستقبلية والنهوض بالمحافظة في مختلف الجوانب، ودور أعضاء مجلس الشورى ممثلي الولايات بما يخدم مصلحة ولاياتهم ومواطنيها.

وقد ثمَّن أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ممثلي الولايات مبادرة المحافظة في عقد مثل هذه اللقاءات بشكل دوري في إطار الدور التكاملي خلال المرحلة المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك