تكريم المبادرات التربوية في "تعليمية جنوب الباطنة"

...
...
...
...
...

الرستاق- خالد بن سالم السيابي

احتفلت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة بتكريم المبادرات التربوية والبرامج التطويرية للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣م، وذلك تحت رعاية الدكتور ناصر بن سالم الغنبوصي مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة، وبحضور عدد من المسؤولين والتربويين وإدارات المدارس والمكرمين.

وتهدف المبادرات التربوية والبرامج التطويرية إلى تبني قيم الإبداع والابتكار والجودة والإتقان بالإضافة إلى نشر ثقافة الإجادة في الممارسات التعليمية والإدارية، وتحفيز الموظفين والارتقاء بمستويات الأداء المهني.

وفي كملته، أكد الدكتور ناصر بن سالم الغنبوصي على أهمية المبادرات لتجويد العملية التعليمية، مبينا حرص العاملين في مدارس المحافظة على التجديد والتطوير وخلق أفكار إبداعية.

وأوضح نبيل بن صالح الفارسي المدير المساعد بدائرة الإشراف التربوي للإشراف الفني، أن إجمالي عدد المبادرات والبرامج التطويرية التي تم فرزها في هذا العام ١٠١٥ مبادرة من مدارس المحافظة المشاركة، والتي تنوعت ما بين المبادرات التعليمية والتي بلغ عددها 742 مبادرة، والمبادرات الاجتماعية وبلغ عددها 107 مبادرة، والمبادرات الإدارية وتبلغ 166 مبادرة، كما يبلغ عدد المبادرات المكرمة 42 مبادرة في مجالاتها الثلاثة.

وتابع قائلا: "من الملاحظ زيادة عدد المبادرات والبرامج التطويرية هذا العام مقارنة بمبادرات العام الدراسي الماضي والتي بلغ عددها 607 مبادرة، وهذا يعكس حرص العاملين في المدارس على الإبداع والتجديد وتوظيف جميع الإمكانات المتاحة في سبيل تجويد العملية التعليمية".

تعليق عبر الفيس بوك