"المطاحن العمانية" توقع  اتفاقية لدعم مربي الثروة الحيوانية بشمال الباطنة

مسقط- الرؤية

وقعت شركة المطاحن العمانية اتفاقية لدعم وتمكين مربي الثروة الحيوانية في محافظة شمال الباطنة، وذلك بتوفير الأعلاف الحيوانية عالية الجودة مما يسهم في تحسين تغذية المواشي وزيادة الإنتاجية وذلك لمدة عاميين.

وقع الاتفاقية بحضور سعادة الشيخ محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة، كل من أحمد بن علوي المرزع رئيس قسم الاستدامة في شركة المطاحن العمانية.

وثمن سعادة المحافظ الجهود التي تبذلها المطاحن العمانية في تعزيز التنمية الاستدامة توفير الدعم لمربي الثروة الحيوانية في محافظة شمال الباطنة لرفع كفاءتها الإنتاجية.

وقال أحمد بن علوي المرزع: "هذه الخطوة تأتي انطلاقا من المسؤولية الوطنية والاجتماعية التي تضطلع بها المطاحن العمانية لدعم الجهود التي تبذلها الحكومة ممثلة في وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه، بهدف الإسهام في توفير متطلبات الأمن الغذائي وتحقيق الاكتفاء الذاتي من اللحوم الحمراء في سلطنة عمان، التي توليه الشركة اهتماما كبيرا لما يشكله من أهمية في الحد من الاستيراد و تلبية الحاجة الملحة من اللحوم العمانية في الأسواق".

ويشمل نشاط المطاحن العمانية تصنيع وإنتاج الأعلاف الحيوانية تحت العلامة التجارية "بركات" الخاصة بالأعلاف الحيوانية، في حين  توسعت مجموعة مصانع شركة المطاحن العمانية  في الاستثمار في الإانتاج الصناعي للأعلاف الحيواينة عبر إنشاء 3 مصانع لإنتاج الأعلاف الحيوانية تعزيزاً لمدخلات الاقتصاد الدائري والاستفادة من المواد الأولية المتوفرة في البيئة المحلية لإنتاج مجموعة من منتجات الأعلاف بشكل اقتصادي ومستدام وصديق للبيئة.

ومن ضمن سلسلة نتاجات جهود الشركة في هذا المجال مصنع إنتاج الأعلاف الحيوانية بولاية مطرح، وهو المصنع الثالث من نوعه الذي أقامته  شركة المطاحن العُمانية في إطار الجهود التي تبذلها الشركة  للإسهام  في تحقيق مستهدفات رؤية عمان 2040م.

تعليق عبر الفيس بوك