"موريا" تعلن بيع جميع الوحدات العصرية في "أمازي لايك" بـ"هوانا صلالة"

 

مسقط- الرؤية

أعلنت موريا- الشركة الرائدة في تطوير أكبر المشاريع السياحية المتكاملة- بيع جميع وحداتها العصرية في حي "أمازي لايك" ضمن مشروع "آمازي" في هوانا صلالة.

ويتمتع هذا الحي بإطلالاته البحرية الخلابة ومرافقه العصرية مما يجعله أحد الإضافات الأكثر طلباً من قبل العملاء والضيوف والزوار في هوانا صلالة، ممن يتطلعون إلى العيش في وجهة مثالية للحياة والعمل والاستمتاع والانغماس بكل حواسهم في روعة الشواطئ الرملية البيضاء، ومياه البحر المتلألئة والإطلالات الخلابة والمساحة الخارجية الرحبة.

ولم تمر سوى فترة وجيزة على إطلاق "آمازي لايك" قبل أن يحظى بقبولٍ وطلبٍ متزايد من المشترين الطامحين في شراء منزل للاسترخاء والابتعاد عن صخب المدينة أو الراغبين في الاستثمار العقاري وإيجاد دخل إضافي في هذا المجتمع النابض بالحياة على طراز المنتجعات.

ويضم "أمازي لايك" فلل حصرية ووحدات تاون هاوس، ووحدات فردية مع إتاحة خيار شراء وحدة بدفعة مقدمة 10% مع خطط للتقسيط لمدة تصل إلى أربع سنوات.

وقال المهندس وائل اللواتي الرئيس التنفيذي لشركة موريا: "يعكس نفاذ وحدات أمازي لايك الزخم الكبير الذي يشهده سوق العقارات في مشاريعنا المختلفة، وينجذب المشترون من داخل عُمان ومن أنحاء العالم إلى المميزات التي يتيحها نظام التملك الحر في وجهاتنا السياحية المتكاملة مثل هوانا صلالة، ونحن نلتزم بإيجاد وتوفير مجتمعات تقدم مقومات الحياة على طراز المنتجعات وتتجاوز خيارات السكن التقليدية، كما أنه من خلال طرح أمازي كوف، نواصل هذا الزخم في مشاريعنا ونتيح في الوقت ذاته إضافة رائعة إلى مجتمع آمازي، وما يزال يتوفر لدينا تشكيلة مختارة من الوحدات الأكثر طلباً التي تحظى بقبولٍ مستمر في السوق".

وبإمكان القاطنين والملاك في هوانا صلالة تأجير وحداتهم السكنية أو الإقامة بها والاستمتاع بجميع الخدمات والمرافق من فئة الخمس نجوم التي يوفرها المنتجع مع ضرائب مخفضة ومميزات متعددة للتملك الحر.

وبمجرد اكتمالها، ستقدم وحدات "أمازي لايك" مساحات داخلية رحبة تتناسب مع القاطنين والزوار وتمنحهم وصولاً سهلاً لقائمة من المرافق الحصرية تضم بركة سباحة، ومرسى رائع، ومركز للاستجمام واللياقة البدنية، ونوادي شاطئية، ومطاعم وغيرها، كما إنه بإمكان الملاك استكشاف مزايا اقتناء منزل في هوانا صلالة عبر شركة وتيرة لإدارة العقارات والانضمام إلى خطة تأجير تناسب تطلعاتهم، وبإمكانهم أيضا تأجير منازلهم عبر هذه الشركة للزوار والضيوف لفترات قصيرة أو الطامحين في الإقامة في هوانا صلالة لفترات طويلة.

تعليق عبر الفيس بوك