بحث تكاملية الأدوار وتنفيذ مشروعات تنموية في مسقط

 

مسقط- العُمانية

ناقش معالي السّيد سعود بن هلال البوسعيدي محافظ مسقط، خلال لقائه أمس أصحاب السعادة ولاة محافظة مسقط ومديري عموم بلدية مسقط، سُبل تعزيز التكاملية في الأدوار والاختصاصات بين مكاتب الولاة والقطاع البلدي من جهة، ومختلف المؤسسات الحكومية في المحافظة من جهة أخرى، وذلك بما يُسهم في خدمة المصلحة العامة.

واستعرض معاليه اختصاصات محافظة مسقط والتأكيد على دور الولاة واختصاصاتهم وفق المرسوم السلطاني رقم (36/22)، كما ناقش إمكانية إيجاد مشروعات تنموية مستدامة تعمل على توفير فرص عمل لأبناء المحافظة، والوقوف على التحديات التي تواجه تنفيذها.

وتم خلال اللقاء مناقشة مؤشرات الأداء المؤسسي لمحافظة مسقط في جميع المجالات التنموية، وأهمية العمل المشترك بما يضمن الوصول للمستهدفات الرئيسة للمؤشرات واستمارات التقييم الخارجية، وبما يعمل على رفع جودة أداء الخدمات بالمحافظة، ويسهم في مواءمة الخطط والبرامج والمشروعات التي تعزز من مستويات الأداء المطلوبة.

وفي ختام اللقاء، تم التأكيد على تضافر الجهود من قِبل المعنيين في مختلف القطاعات المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية سعيًا لتحقيق الركائز الرئيسة في رؤية عُمان 2040.

تعليق عبر الفيس بوك