بلدية مسقط تستعرض خطتها التنموية في ولاية مسقط

مسقط- الرؤية

اجتمع سعادة علي بن سعيد السعيدي والي مسقط أمس، بمدير عام بلدية مسقط بولاية مسقط؛ وذلك بحضور ممثلي الولاية من مجلسيّ الشورى والبلدي وعدد من أصحاب الاختصاص، بهدف مناقشة المشاريع التنموية والتطويرية التي تنفذها بلدية مسقط بولاية مسقط.

وقدمت بلدية مسقط في مسقط- خلال الاجتماع- عرضًا مرئيًا استعرضت فيه برامج الخطة الخمسية العاشرة المعتمدة من قِبل وزارة الاقتصاد، والمتمثلة في 3 برامج تنموية رئيسية والتي تعنى بتطوير المشاريع الخدمية، وتعزيز وتمكين دور الشراكة المجتمعية مع كافة القطاعات، وتعزيز الاستدامة البيئية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية .

وناقش الاجتماع مجموعة من المشاريع التنموية المختلفة التي تم تنفيذها في ولاية مسقط خلال الربع الأول من العام الجاري. ومن بين هذه المشاريع: ممشى بندر الخيران، ومتنزه الراوية، ومتنزه السيفة، إلى جانب تطوير الحي السكني في منطقة البصرة (الجفينة) والمدبغة، والمخطط العام لحديقة ريام، وتطوير حديقة الخيران، وخدمات استشارية لتصميم طرق سيح الشريعة واللحلو وردة الودية وحور.

وفي ختام الاجتماع، أكد سعادة والي مسقط أهمية هذه المشاريع في تحسين خدمات المجتمع وتعزيز جودة الحياة في الولاية؛ بما يعكس التزام كلا من محافظة مسقط وبلدية مسقط بتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز التطور الشامل في ولايات محافظة مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك