انطلاق الرحلة السنوية للطلبة المجيدين بجامعة السلطان قابوس.. 26 مايو

...
...
...

مسقط- الرؤية

تنطلق الرحلة الطلابية السنوية في نسختها الخامسة والعشرين لطلبة جامعة السلطان قابوس المجيدين أكاديميا وفي الأنشطة الطلابية ومعهم مجموعة من الطلبة الدوليين المجيدين، الأحد المقبل الموافق 26 مايو، حيث تأتي هذه الرحلة كل عام بتوجيهات سامية لتكريم طلبة الجامعة المجيدين.

وسيزور الطلبة هذا العام جمهورية روسيا الاتحادية، حيث تستمر الرحلة حتى 2 يونيو المقبل، ويترأس الوفد الدكتور سامي بن سالم الخروصي أستاذ مشارك بقسم الاقتصاد والمالية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية في الجامعة ويبلغ عدد الطلاب المجيدين 38 طالبا.

كما تنطلق رحلة الطالبات يوم الأحد الموافق 2 يونيو المقبل وتستمر حتى التاسع من الشهر نفسه، وتترأس الوفد الدكتورة سامية بنت حمود الجابرية مساعد عميد القبول والتسجيل للتسجيل، ويبلغ عدد الطالبات المجيدات 38 طالبة.

ونظمت الجامعة لقاءً تعريفياً عن الرحلة بقاعة المحاضرات رقم 1 بالحرم الجامعي لتعريف الطلبة بخط سير الرحلة ومتطلباتها مع التعرف على الفريق المشرف على الرحلة ومعرفة إرشادات وتعليمات السفر.

وتهدف هذه الرحلة إلى إطلاع الطلبة على تجارب تعليمية من خلال زيارة إحدى الجامعات المرموقة، مع تعرفهم على الجوانب الثقافية والمهنية في هذه الدولة، بالإضافة إلى زيارة المعالم السياحية والمواقع الأثرية فيها، وتعزيز روح المحبة والإخاء بين جميع أعضاء الوفد من طلبة وإداريين والتعاون من أجل إنجاح الرحلة الطلابية.

تعليق عبر الفيس بوك