ناصر الزعابي يتوج بلقب "فردي الأشبال" لكرة الطاولة

صحم- الرؤية

توج اللاعب ناصر الزعابي من نادي صحم بلقب بطولة فردي الأشبال لكرة الطاولة لعام 2024م، وذلك بعد تغلبه على زميله اللاعب علي العجمي من نادي صحم.

وتمكن نادي عبري من التتويج والفوز بلقب بطولة الفرق للأشبال بعد حصول النادي على 10 نقاط وتصدره للمجموعة، وجاء نادي صحم ثانيا برصيد تسع نقاط ونادي صلالة ثالثا برصيد ثمان نقاط.

وأثبت اللاعب ناصر الزعابي قدراته الفنية العالية وتفوقه على كافة زملائه بهذه الفئة بعد أن نجح في الانتصار بلقب البطولة بفئة الفردي ومساهمته لناديه في بطولة الفرق ليحل في مركز الوصافة.

وحاز اللاعب ثقة المدرب أميد شمس مدرب منتخبنا الوطني الذي تواجد في اليوم الافتتاحي للبطولة قبل أن يتوجه الى محافظة السليمانية بالعراق مع لاعب منتخبنا الوطني مهند البلوشي الذي يشارك في التصفيات الأولمبية المؤهلة الى اولمبياد باريس لعام 2024 عن غرب آسيا.

وشهدت البطولة مشاركة 27 لاعبا في فئة الفردي تم توزيعهم على 7 مجموعات، قبل أن يتأهل منهم صاحبي المركزين الأول والثاني الى دور الـ16 وخروج المغلوب، حيث فاز البطل ناصر الزعابي على علي الرواحي في النصف النهائي وتغلب على ناصر البلوشي في دور ربع النهائي وفي الدور الـ16 تأهل بنظام الباي.

وعلى مستوى الفرق، توج نادي عبري بلقب البطولة بعد حصوله على 10 نقاط من خمس لقاءات، حيث شارك بالبطولة ستة أندية وهي: عبري- صحم قريات- الرستاق- صلالة – السيب.

تعليق عبر الفيس بوك