والي صحار يفتتح معرض "إكسبو للسيارات"

 

صحار- خالد بن علي الخوالدي

تنطلق اليوم الخميس فعاليات معرض إكسبو السيارات (Auto Expo Oman)، تحت رعاية سعادة الشيخ محمد بن عبدالله بن علي البوسعيدي والي صحار وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحًا في منطقة العوهي بمجمع معارض السيارات المستعملة بولاية صحار.

وتنظم المعرض شركة قبة صحار للتجارة، بالشراكة مع فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الباطنة، ويستمر حتى بعد غدٍ السبت؛ بمشاركة أكثر من 18 معرض سيارات.

وقال محمود الشبلي رئيس شركة قبة صحار للتجارة إن الشركة تهدف من تنظيم المعرض إلى تعزيز التواصل بين خبراء معارض السيارات وشركات الشحن العالمية وشركات التمويل والبنوك والجمهور، وذلك من خلال تقديم فرص للاستكشاف والتواصل. وأضاف أن المعرض يسعى إلى الترويج السياحي للسلطنة من خلال جذب المهتمين في قطاع السيارات من كل دول العالم، وتوقيع اتفاقيات وشراكات تجارية، وإتاحة الفرص لتطوير قطاع السيارات ومناقشة جميع التحديات التي تعتري هذا القطاع.

ويتضمن برنامج المعرض في يومه الأول، حفل الافتتاح في تمام الساعة العاشرة صباحًا، وعقد جلسات حوارية ولقاءات بالزوار والمشاركين، كما ستبدأ العروض المسرحية من الساعة الخامسة عصرًا إلى التاسعة مساءً. أما اليوم الثاني يوم الجمعة فيتضمن عرض "كار شو" للسيارات الكلاسيكية النادرة، وعروض ومسابقات تبدأ من الساعة الخامسة حتى التاسعة مساءً، واليوم الثالث يبدأ البرنامج في تمام الساعة الخامسة عصرًا لتنظيم ختام للمعرض وتكريم المشاركين.

يُشار إلى أن المعرض مدعوم من مكتب محافظ شمال الباطنة وبشراكة استراتيجية من الغرفة، ورعاية استراتيجية مع "W8" للشحن، وموقع "السوق المفتوح"، و"كوبارت للسيارات" كراعٍ بلاتيني، وبنك مسقط ونجوم الجزيرة كراعٍ ماسي، وشركة البحر الآمن للتجارة، و"Linar Shipping" كراعٍ فضي.

تعليق عبر الفيس بوك