تنظيم معرض للأسر المنتجة في جنوب الباطنة

...
...
...
...
...
...

بركا- خالد بن سالم السيابي

نظمت وزارة التنمية الاجتماعيه ممثلة بدائرة التمكين وتعزيز القدرات، وبالشراكة مع دوائر التنمية الاجتماعية بمحافظة جنوب الباطنة، معرضا للأسر المنتجة المسجلة ضمن قواعد بيانات وزارة التنمية، بهدف التعرف على منتجات الأسر والعمل على تقييم مشاريعهم تمهيدا لتسجيلهم في منصة مكسب وتسهيل إشراكهم في المنافذ والمعارض التسويقية.

وشهد المعرض تخصيص ركن لمكتب سند لتقديم خدمة استخراج الترخيص المنزلي التجاري، بالإضافة لاستعراض برنامج تعريفي عن برنامج التمكين الاقتصادي الذي تتبناه وزارة التنميه الاجتماعية.

وقدم مازن بن سالم السعيدي أخصائي تمكين بدائرة التنمية الاجتماعية بالمصنعة، عرضا تعريفيا عن برنامج التمكين الاقتصادي الذي تتبناه وزارة التنمية الاجتماعية تضمن مفهوم برنامج تمكين ومسارات البرنامج والفئة المستهدفة والهدف من المعرض التقييمي والخدمات التي يحصل عليها المسجلين في البرنامج والخطة الحاليه لبرنامج تمكين.

وأكدت مارية بنت خميس بن منصور الخروصية أخصائية اجتماعية بدائرة التنمية الاجتماعية ببركاء، سعي وزارة التنمية الاجتماعية ممثلة في دائرة تمكين وتعزيز القدرات إلى التمكين الاقتصادي للأسر من خلال الدعم الفني والمادي وتنفيذ الورش والبرامج ومشاركتهم في المعارض الداخلية والخارجية.

تعليق عبر الفيس بوك