افتتاح منتجع "سوفيتل شاطئ الحمرا" في رأس الخيمة بالإمارات

 

رأس الخيمة- الرؤية

يفتح سوفيتل منتجع شاطئ الحمرا، التابع لشركة الحمرا للتطوير العقاري ذ.م.م، أبوابه في شهر مايو على عالم من الفخامة والرفاهية، تتناغم فيه الإيقاعات الساحرة للخليج العربي مع الأناقة الفرنسية الخالدة.

8f5f72a5-f405-4248-9c59-6efbe11c1f52.jpeg
 

ويثري هذا الصرح الفاره من فئة خمس نجوم مشهد سواحل رأس الخيمة، ويتوسط قرية الحمرا الرائعة، ما يجعله المكان المثالي للمسافرين المميزين الذين يتطلعون لتجربة فريدة ومختلفة. ومنذ أن تخطو أقدامكم داخل المنتجع ستخطف التصميمات الداخلية الرائعة الدهشة من حواسكم، حيث اهتم استوديو كريستينا زانيك للاستشارات بإضافة لمسات من الذوق الفرنسي البديع إلى الديكور، متناغمة بشكل جذاب مع الأصالة العربية. يحتفي المنتجع بالثقافة الغنية للتاريخ الإماراتي القديم، والذي يتمثل بصيد اللؤلؤ والإبحار وفنون الفخار، ويستمد الإلهام من أسفار العرب الرُحَل قديماً عبر شبه الجزيرة. ما يجعله تحفة فنية تتغنى بتاريخ الإبحار المستوحى من فرنسا والمنطقة العربية. تتميز ردهة المنتجع بلوحة جدارية مذهلة يتألق تصميمها برونق الزجاج الملون بالزخارف العربية الذييجسد التاريخ الأصيل لهذه المنطقة ويأسر العيون.

ويضم سوفيتل منتجع شاطئ الحمرا 292 غرفة، تشمل الفئة كلاسيك كينغ، وفئتين من الغرف المزدوجة، بالإضافة إلى 47 جناحاً، بما فيها برستيج بغرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم مميزتين على شاطئ البحر، وجناحين رئاسيين، ما يضمن تلبية جميع رغبات الإقامة للضيوف. تتميز جميع الغرف بالتصاميم الفخمة وتجهيزها الكامل بوسائل الراحة الحصرية منDyptique ، لضمان تجربة متكاملة وفريدة لجميع النزلاء. وتزيدها روعة النوافذ الواسعة التي تغمر مساحاتها بالضوء الطبيعي مطلة على المناظر الخلابة في رأس الخيمة التي تذكر بالسواحل الفرنسية المذهلة. وبالإضافة إلى الغرف الفاخرة، يوفر المنتجع مرافق عديدة أخرى للترفيه وتناول الطعام، لتكون تجربة الضيوف شاملة وممتعة. تشمل هذه المرافق أربعة أحواض سباحة على الشاطئ تطل على مياه الخليج المتلألئة، بالإضافة إلى سبعة أماكن متنوعة لتناول الطعام تلبي جميع الأذواق. تتميز صالة الردهة Citron بالأناقة العصرية وتقديم الخدمات الرائعة للضيوف، بينما يأخذكم مطعم East في رحلة طوال اليوم لتناول ألذ وأشهى الأطباق وسط أجوائه النابضة بالحياة. أما عن بار Samphire Pool فيقدم الوجبات والمشروبات اللذيذة للتمتع بها بجانب حوض السباحة. وبالنسبة للأشخاص الذين يتطلعون لتجربة تذوق فرنسية فريدة فسيكون Reunion المكان المناسب لهم مع تشكيلة من المأكولات الفرنسية الأصيلة.

ويعد مطعم Waka Polynesian وجهة فريدة أخرى لتناول الطعام تقدم تشكيلة من الأطباق الغريبة والشهية تحتفي بتراث الطهي الغني في بولنيزيا. ويضم Veritas Wine مجموعة واسعة من المشروبات الفاخرة من جميع أنحاء العالم، التي يتم تحضيرها بخبرة لتلبية الأذواق المتنوعة. أما إذا كنتم تتطلعونإلى بداية منعشة ليومكم أو تعزيز النشاط بعد التمرينات فإنBlend &Squeeze Juice Bar يقدم مجموعة واسعة من المشروبات المنعشة والوجبات الصحية اللذيذة لتستمتعوا بها. تساهم كل هذه المرافق المتنوعة بجعل سوفيتلمنتجع شاطئ الحمرا وجهة مثالية لتجارب الطهي المتنوعة والممتعة.

ويتم الاهتمام بكل تفاصيل واحتياجات العائلات في سوفيتل منتجع شاطئ الحمرا، إذ يوفر Club Millesime تجربة راقية للأشخاص الذين يبحثون عن الهدوء والتفرد، بينما يهتم نادي Le Petit Prince Kids Club للأطفال بضمان حصول كل فرد من أفراد الأسرة على إقامة ممتعة لا تنسى. يمكن للضيوف أيضاً أن يستمتعوا بأوقات من الاسترخاء والرفاهية وتجديد الشبابفي.Sofitel Spa with Clarins وبالنسبة لعشاق الجولف سيتمتعون بسهولة الوصول إلى نادي الحمرا للجولف، وهو ملعب جولف للبطولات مكون من 18 حفرة ليحظى محبي هذه الرياضة على الكثير من المتعة وسط الجمال الخلاب للمناظر الطبيعية الساحلية.

ويعتبر سوفيتل منتجع شاطئ الحمرا أكثر من مجرد وجهة سياحية، بل هو احتفال بالحياة وتجربة تمزج بين الثقافات بشكل ساحر، يُضفى عليها لمسات من الفخامة والرفاهية البديعة. يُرحب المنتجع بضيوفه بشغف لتقديم تجربة استثنائية تتجاوز التوقعات، حيث تلتقي الأناقة الفرنسية مع روعة الأصالة العربية، التي تعد بتجربة إقامة تخلد في الذاكرة إلى الأبد.

وعلى ضوء هذا، علق كريم عبد الحميد، المدير العام لسوفيتل منتجع شاطئ الحمرا قائلاً: "يسعدنا أن نرحب بحرارة بزوار هذه المنطقة، التي تشتهر بجمالها الطبيعي الخلاب ومحيطها الأخضر. تبرز رأس الخيمة كوجهة رئيسية للإقامة والأنشطة الترفيهية والسياحة، ويعتبر افتتاح سوفيتل منتجع شاطئ الحمرا رأس الخيمة، علامة فارقة أخرى لمجموعة الضيافة المتنامية في الجزيرة. ويتميز الفندق بموقعه الفريد ووسائل الراحة الفخمة والخدمات المميزة، ويستعد لجذب المقيمين المميزين في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى الشخصيات المرموقة المحلية والإقليمية والدولية في رأس الخيمة".

واحتفالاً بافتتاح سوفيتل منتجع شاطئ الحمرا، يوجه المنتجع دعوة خاصة لضيوفه الأعزاء مع مزايا حصرية. استمتعوا بمشروب ترحيبي عند وصولكم لبدء تجربتكم بنشاط وانتعاش، واستفيدوا أيضاً من ترقية مجانية إلى غرفة سوبريور مع أوقات تسجيل دخول ومغادرة مرنة. علاوة على ذلك، تذوقوا خيارات تناول الطعام الشهية مع خصم رائع %20 على جميع خدمات الأطعمة والمشروبات. لا تفوتوا هذه الفرصة الرائعة واستمتعوا بإقامة فاخرة وأنيقة مع الخدمات المميزة والمناظر الخلابة بجانب شاطئ البحر.

تعليق عبر الفيس بوك