تتويج "جامعة التقنية" بشناص بالمركز الأول في نهائي "بطولة المناظرات"

 

عبري- ناصر العبري

اختتمت أمس بطولة المناظرات الأولى بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية، والتي احتضنها فرع الجامعة بعبري، برعاية سعادة الدكتور سعيد بن حمد الربيعي رئيس الجامعة، ولمدة 3 أيام، بمشاركة فروع الجامعة بنزوى ومسقط والمصنعة وصحار وشناص وعبري والرستاق وإبراء وصور وصلالة.

وبدأ اليوم الختامي بالمناظرة النهائية التي جمعت بين فريق فرع الجامعة بصحار وفريق فرع الجامعة بشناص، ثم ألقى الدكتور الأمير بن ناصر مساعد رئيس الجامعة بعبري كلمة أكد أهمية مثل هذه الفعاليات لتشجيع الطلبة على تعلم فن المناظرات واكتشاف المواهب الطلابية.

وشهد الحفل قيام راعي الحفل بتكرم الجهات المشاركة ولجنة التحكيم وتكريم الفرق الفائزة وأفضل المتحدثين في البطولة، حيث حصل فرع الجامعة بشناص على المركز الأول، فيما جاء فرع الجامعة بصحار بالمركز الثاني.

وفي جوائز أفضل المتحدثين، حصلت على جائزة المركز الأول الطالبة حورية الصقرية من فرع الجامعة بالمصنعة، وحصلت الطالبة وسن البلوشية من فرع الجامعة بصحار على المركز الثاني، فيما جاء المركز الثالث من نصيب الطالبة آمنة العجمية من فرع الجامعة بشناص، وفي المركز الرابع الطالبة ريم السرحانية من فرع الجامعة بعبري، وجاء المركز الخامس من نصيب الطالبة شهد بكري من فرع الجامعة بمسقط.

تعليق عبر الفيس بوك