عالم من الفخامة العصرية المتناغمة بأناقة مع السحر العربي

فندق "بالاس دبي كريك هاربر" يفتتح أبوابه رسميًا

دبي- الرؤية

أعلنت مجموعة إعمار للضيافة عن الافتتاح الرسمي لفندق بالاس دبي كريك هاربر؛ حيث يأخذ هذا الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم مساحة فريدة له على شاطئ الخور، ويتميز بإطلالاته الساحرة على الواجهة البحرية وأفق مدينة دبي المتلألئ.

واحتفالًا بإطلاق بالاس دبي كريك هاربر، يسر الفندق أن يقدم لضيوفه الأعزاء خصمًا رائعًا بنسبة 30% على أفضل الأسعار المتاحة، إضافة إلى وجبة إفطار مجانية، ليضمن أفضل إقامة لهم، والعرض سارٍ من 1 مايو إلى 31 مايو 2024.

فندق (1).jpg
 

ويعد ميناء خور دبي من أحد أجمل الأحياء في دبي وأكثرها عصرية وحداثة، والذي يمتد على طول خور دبي التاريخي مرتبطًا بالطرق الرئيسية للمدينة بثلاثة جسور. ويتزين بشوارع خضراء صديقة للمشاة تضم أكثر من 700,000 مترًا مربعًا من الحدائق والمساحات المفتوحة و66,113 مترًا مربعًا من المساحات الغنية بالتراث الثقافي بالإضافة إلى ممشى مذهل يطل على مشهد الخور الرائع وأفق دبي. أما عن قلب هذا الميناء البديع فقد أصبح جزيرة تضم حديقة مركزية دائمة الخضرة ومرسى جميل ونادي لليخوت البحرية بالإضافة إلى مجموعة من الفنادق وأماكن تناول الطعام للضيوف للاستمتاع بالمناظر الخلابة. وبالإضافة إلى روعة هذا المكان، فإنه يتميز أيضًا بموقعه الفريد على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي، وأشهر معالم دبي مثل برج خليفة ودبي مول وداون تاون. يتوسط فندق بالاس دبي كريك هاربر مشهد القناة الرائع الذي يخلق توازنًا مثاليًا بين الهدوء والراحة ويجعله مثالي للمسافرين الذين يبحثون على ملاذ من الهدوء والفخامة.

لا تفوتوا الاستمتاع بالمناظر الساحرة وقضاء أوقات من الراحة والاسترخاء حول حمام السباحة العلوي أو الانغماس في رفاهية الغرف الفاخرة المجهزة بشكل مثالي بجميع وسائل الراحة والممزوجة بالذوق العربي الحديث أو ترفيه أنفسكم في جلسات السبا الرائعة لاستعادة نشاطكم وتجديد شبابكم.

تعجبوا من الهندسة المعمارية المعاصرة في فندق بالاس دبي كريك هاربر؛ حيث تم تصميم قاعاته بهندسة داخلية فخمة وديكورات شرقية بديعة تخطف الدهشة من الزوار. منذ أن تخطو قدمكم في الساحة الداخلية ستأسر حواسكم لمسة رقيقة من سحر التراث العربي العريق وكيفما تجولتم ستشدكم الثقافة الغنية لهذه المنطقة المتجسدة في أركانه.

وتمتلئ الغرف الفاخرة التي يبلغ عددها 122 غرفة بالزخرفة الرفيعة، ما يوفر تجربة ساحرة للعائلات. ويمكن للضيوف اختيار ما يناسبهم من بين مجموعة متنوعة من الخيارات، بما في ذلك غرفة ديلوكس كينغ، غرفة ديلوكس مزدوجة، غرفة ديلوكس كينغ بإطلالة جزئية على القناة، غرفة ديلوكس مزدوجة بإطلالة جزئية على القناة، غرفة ديلوكس كينغ بإطلالة على القناة، غرفة ديلوكس مزدوجة بإطلالة على القناة، جناح تنفيذي، والجناح الرئاسي، حيث تم تصميم كل منها بعناية لتلبية احتياجات الضيوف المرموقين.

أما بالنسبة لتجارب التذوق في فندق بالاس دبي كريك هاربر فستكون صالة فاي بانتظاركم والتي تحتضن الفعاليات الصباحية النابضة بالحياة مع إطلالة مباشرة على حوض السباحة وفي المساء تتحول إلى مكان تجمع عصري ساحر يكمله غروب الشمس. ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بتجارب طهي شهية في مطاعم إيوان والبيت والانغماس بالأطباق العربية الشهية. تم تصميم جميع منافذ بالاس دبي كريك هاربر لتكون الوجهة المفضلة على مدار العام، وتتميز بمزيج خلاب من المساحات الداخلية الفخمة والتراسات في الهواء الطلق مع الإطلالات البديعة.

وقال مارك كيربي رئيس مجموعة إعمار للضيافة: "يشرفني أن أقود فريقًا مكرسًا نفسه لتنظيم اللحظات الاستثنائية وتزويد الضيوف بمزيج لا مثيل له من الأناقة العصرية مع السحر العربي. ونحن ملتزمون بتوفير مكانًا استثنائية يعكس فخامة ودفئ قلب مدينة دبي حيث تصبح كل إقامة هي تجربة فريدة لا تنسى. مرحبًا بكم في عالم يجمع بين الفخامة والهدوء، حيث تصاغ كل التفاصيل بمثالية".

ويفتح هذا الصرح الفاخر أبوابه على العديد من المرافق الأخرى بما فيها مركزًا للياقة البدنية يعمل 24/7، ونادي Qix للأطفال وقاعة مثالية للمسافرين للترفيه والعمل أيضًا.

وتعيد فنادق ومنتجعات "بالاس"، التابعة لمجموعة إعمار للضيافة، تعريف الضيافة الفاخرة برؤية فريدة من نوعها، تتجلى في محفظة من العقارات الفارهة. كل وجهة، تتميز بالهندسة المعمارية الساحرة والديكورات الداخلية الأنيقة الفخمة. تقدم فنادق ومنتجعات بالاس أماكن إقامة فاخرة وتجارب طعام فريدة ومبتكرة تغلب عليها الرفاهية، وتمزج بين العصرية والأناقة الخالدة. في فنادق ومنتجعات بالاس، الضيوف أكثر من مجرد زوار، بل هم شركاء اللحظات والذكريات السعيدة. تكشف تجربة الإقامة عن نهج مميز للرفاهية، يتميز بالخدمة الشخصية والاهتمام الدقيق بالتفاصيل، والتوافق بسلاسة مع نمط الحياة الفاخرالذي يتوقعه الضيوف حيث يتم وضعهم "في قلب كل شيء".

تعليق عبر الفيس بوك