اليوم.. ختام بطولة المناظرات في "جامعة التقنية" وتكريم الفائزين

 

عبري- ناصر العبري

تختتم اليوم بطولة المناظرات الأولى لجامعة التقنية والعلوم التطبيقية، والتي يحتضنها فرع الجامعة بعبري، تحت رعاية سعادة الدكتور سعيد بن حمد الربيعي رئيس جامعة التقنية والعلوم التطبيقية، وبحضور مساعدي الرئيس ممثلي الفروع المشاركة بالإضافة إلى ممثلين من مركز مناظرات عمان والفرق المشاركة في البطولة.

وتقام غدا الجولة النهائية من البطولة، وسيتم تكريم الفائزين بالمركز الأول والثاني، بالإضافة إلى تكريم أفضل 5 متحدثين في البطولة.

وتواصلت بالأمس منافسات الجولة الثالثة وجولة نصف النهائي، كما أقيمت جلسة حوارية حول المناظرات في سلطنة عمان، وتم استعراض بعض التجارب الناجحة في مجال المناظرات سواء على المستوي الفردي أو المؤسسي، بمشاركة أمل الشكيلية من مركز مناظرات عمان وابراهيم الغريبي من جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بعبري، والزهراء الخمبشية محكمة ومتناظرة سابقة.

وقالت أأمل بنت محمد الشكيلية: "أشعر بالفخر بمستويات المتناظرين في عمان  وأرى أنه لا توجد نهاية للمناظرات وأن متناظرين اليوم هم قادة الغد، ونحن نؤمن بقيمة الحوار المقنع  القادر على بناء الفكر وتغيير الأفكار السلبية، والطلبة لديهم القدرة على تحقيق النجاحات في المستقبل".

وذكرت الزهراء الخمبشية: "مشوار التحكيم في مجال المناظرات بدأ من هذا الصرح المستضيف لهذه البطولة، وهو مايتيح تجربة مثرية لمعرفة قضايا العالم والمجتمع بشكل خاص ويكسب المتناظرين التفكير المنطقي لتحليل مايحدث في العالم والتسلح بالمهارات ليستطيع الفرد أن يواجه التحديات في سوق العمل".

تعليق عبر الفيس بوك