للتعريف بالتخصصات والبرامج الأكاديمية

"جامعة التقنية" تشارك في الزيارات والورش الميدانية لأخصائي التوجيه المهني

 

البريمي- الرؤية

شاركت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية في البرنامج الزمني للزيارات والورش الميدانية التي ينظمها مركز القبول الموحد للمحافظات 2024، ضمن لقاءات التوعية السنوي لأخصائي وأخصائيات التوجيه المهني وأولياء الأمور والتي عقدت في محافظة البريمي.

وستعقد الورشة اليوم في محافظة مسندم بهدف التعريف بالجامعة وتخصصاتها وآلية القبول في برامجها والمؤهلات العلمية التي تمنحها الجامعة.

وتسعى الجامعة ضمن أهدافها إلى التعريف بنظام الدراسة في الجامعة وبرامجها والتخصصات المطروحة والفروع التي تطرحها، والتعريف بالمستويات والمؤهلات العلمية التي تمنحها الجامعة واشتراطات تحقيق شروط كل مستوى، وآلية القبول في الجامعة، بالإضافة إلى الرموز الخاصة بالبرامج والفروع، وآلية تغيير البرنامج الأكاديمي أو التخصص، وضوابطه طلب الانتقال بين الفروع وآلية التقديم لها.

وتستقبل جامعة التقنية والعلوم التطبيقية سنويا عددا من خريجي الدبلوم العام وخريجي المؤهلات الدولية وطلبة كلية الحرس، وطلبة التعاون الثقافي والعلمي من أبناء دول الخليج عن طريق نظام القبول الموحد للدراسة في التخصصات العلمية والتطبيقية التي تطرحها الجامعة من خلال 11 فرع في مختلف محافظات السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك