مشاركة 40 مؤسسة في "كرنفال البريمي"

 

البريمي- ناصر العبري

انطلقت فعاليات النسخة الثانية لكرنفال البريمي والذي ينظمه مكتب محافظ البريمي حتى بعد غد الثلاثاء بحديقة البريمي العامة، من الساعة الخامسة عصرا وحتى العاشرة مساء.

وقال سالم بن نمشان الكعبي مدير دائرة الفعاليات والتوعية بمكتب محافظ البريمي، إن الكرنفال يعدُّ أحد الأنشطة السياحية الفريدة من نوعها في المحافظة، كما أنه يقدم فرصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة لعرض منتجاتهم بشكل عصري ومميز، مضيفا أن كرنفال البريمي يتضمن مجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والثقافية والعروض الاستعراضية اليومية، بالإضافة إلى فعاليات المسرح والقرية التراثية وعدد من الأركان للمطاعم والأسر المنتجة وغيرها من الفعاليات والمسابقات والأنشطة المصاحبة.

وأوضح الكعبي أن عدد عدد المشاركين في الكرنفال بلغ نحو 40 مؤسسة من منظمي الفعاليات والمسابقات ومقدمي مجموعة واسعة من خيارات الأطعمة والمشروبات.

يشار إلى أن كرنفال البريمي شهد في نسخته الأولى العام الماضي حضورا واسعا بلغ أكثر 25 ألف زائر، بالإضافة إلى تقديم العديد من الفعاليات المتنوعة بلغ عددها 70 فعالية، ومشاركة 15 من الباحثين عن عمل من أبناء المحافظة في التنظيم، وتوفير 33 منفذا تسويقيا للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة و26 منفذا تسويقيا للأسر المنتجة.

تعليق عبر الفيس بوك