مجموعة "V" لإدارة السفن والخدمات البحرية تدشن مكتبها في عُمان

مسقط- الرؤية

افتتحت مجموعة V- الشركة العالمية لإدارة السفن والخدمات البحرية- مكتبها في العاصمة مسقط بسلطنة عُمان، بهدف توسعة أعمالها في الشرق الأوسط، وتقديم خدمات إدارة طواقم السفن والخدمات الفنية إلى العملاء في المنطقة.

وتدعم مجموعة V العملاء بما في ذلك شركة أسياد للشحن وهي شركة فرعية لمجموعة أسياد العمانية، في خططهم الاستراتيجية للتوطين من خلال توظيف بحارة عُمانيين.

وتُؤكد هذه الخطوة التزام مجموعة V بسوق الشرق الأوسط لتكون إضافة متميزة في سجل مكاتبها المتنامية في المنطقة، والتي تضم مكتبين في دبي ومكتب واحد في أبوظبي.

واحتفالا بافتتاح المكتب الجديد، فقد أقيمت فعالية الإطلاق الرسمي في فندق جي دبليو ماريوت في مسقط، بحضور أعضاء الفريق التنفيذي لمجموعة V وشخصيات محلية بارزة.

وقال رينيه كوفود أولسن الرئيس التنفيذي لمجموعة  V: ""لقد كان لسلطنة عُمان وما يزال تأثيرٌ متصاعدٌ في مجال مهنة الشحن العالمية، وتشكل هذه الخطوة التي نقوم بها استجابة مباشرة لما تتمتع به عُمان، نحن على الدوام نبحث عن أفضل الفرص للدخول والتوسع في أسواق جديدة ومن دواعي سرورنا أن يكون لدينا الآن قاعدة في هذا البلد النابض بالحياة والحيوية".

وأضاف: "فخورون بالمساهمة في تقوية شراكتنا مع أسياد للشحن، تلك الشركة المرموقة إقليميا، باعتبارها واحدة من أكثر شركات الشحن نفوذاً في المنطقة".

تعليق عبر الفيس بوك