تدريبي موظفي مكتب محافظ البريمي على مهارات التواصل مع الجمهور

 

البريمي- ناصر العبري

نظّم ‫مكتب محافظ البريمي ممثلاً بالمديرية العامة للشؤون الإدارية والمالية برنامجاً تدريبياً حول مهارات التواصل والتعامل مع الجمهور في جامعة البريمي، حيث يستهدف موظفي المكتب وتقسيماته لإكسابهم المهارات والقدرات اللازمة التي تمكنهم من التعامل مع المراجعين والجمهور بشكل فعال و متميز لتحقيق رضاهم، قدم البرنامج الدكتور إبراهيم بن راشد الشامسي عميد كلية التجارة بالجامعة.

مكتب محافظ البريمي (2).jpg
 

وتضّمن تعريف المشاركين بالمفاهيم والأساليب الحديثة في الاتصال، وتنمية مهاراتهم في الاتصال والتعامل مع الآخرين، وتطوير قدراتهم الإيجابية في التعامل مع الآخرين، وتبادل الخبرات، ومناقشة مشكلات ومعوقات الاتصال.

وقال الدكتور إبراهيم بن راشد الشامسي عميد كلية التجارة بالجامعة إن البرنامج يستمر لمدة خمسة أيام، حيث سيتم مناقشة مفهوم الاتصال وعناصره و أهميته و وأشكاله ومبادئه ووسائله في اليوم الأول، و الاتصال الشفهي والغير لفظي في اليوم الثاني والثالث، أما في اليوم الرابع والخامس سيتم عمل أنشطة تدريبية لكيفية التعامل الناجح مع الآخرين، وكيفية التعامل مع الضغوط وتقديم الخدمات المتميزة للعملاء والمراجعين.

مكتب محافظ البريمي (1).jpg
 

وأضاف أن هذه المهارات تعتبر متجددة ومتطورة حيث ستمكنهم من التعامل مع جميع فئات المجمتع، وتحقيق أهدافهم العملية والمهنية والشخصية، كما ستساعدهم في اكتساب سلوكيات و مهارات لتوطيد الثقة في جهة العمل.

تعليق عبر الفيس بوك