"أولياء الأمور" يُكرم المجيدين في التحصيل الدراسي بوادي المعاول

 

وادي المعاول- خالد بن سالم السيابي

احتفل مجلسُ أولياء الأمور بولاية وادي المعاول بمحافظة جنوب الباطنة بتكريم 260 من الطلبة المجيدين في التحصيل الدراسي للعام الدراسي (2023- 2024) بمدارس الولاية، وذلك تحت رعاية سعادة خالد بن هلال بن ناصر المعولي رئيس مجلس الشورى، ممثل وادي المعاول في المجلس، وحضور سعادة الشيخ محمد بن سعيد بن عاران الشحري والي الولاية رئيس مجلس أولياء الأمور بالولاية، والدكتور ناصر بن سالم بن ناصر الغنبوصي مدير عام تعليمية المحافظة وعدد من المسؤولين والمشايخ وجمع من التربويين وأولياء الأمور.

وادي المعاول (2).jpeg
 

ويأتي الحفل ضمن اهتمام مجلس أولياء الأمور بالطلبة المجيدين وحثهم وبقية زملائهم لبذل المزيد من الجد والاجتهاد، كما يُعد احتفاء وتكريما بهم وعطاءاتهم خلال العام الدراسي. تضمن الحفل العديد من الفقرات منها السلام السلطاني وقراءة القرآن الكريم، وكلمة مجلس أولياء الأمور بالولاية. بعدها تم تقديم عرض مرئي لمدارس الولاية وعرض طلابي شاركت به مدرسة وادي المعاول للتعليم الأساسي.

ثم عبّرت الطالبة حنايا بنت هلال بن أحمد البحرية من مدرسة آسية بنت مزاحم للتعليم الأساسيوالطالب راشد بن سعيد بن محمد الرواحي من مدرسة معولة بن شمس في كلمة المجيدين نيابة عن زملائهم حول الفرحة بالإنجاز والتكريم، مؤكدة أهمية بذل الجهد في الحصول على العلم والمعرفة. كما أثنت على المعلمين والمعلمات وإدارات المدارس لما بذلوه من عطاءات متواصلة خلال الفترات الماضية في الحقل التربوي، وقدّمت الشكر والثناء لمجلس أولياء الأمور بالولاية واللجنة المنظمة. واختتمت بالتهنئة الخالصة للمجيدين وأولياء أمورهم.

وأكد سعادة الشيخ محمد بن سعيد بن عاران الشحري والي الولاية رئيس مجلس أولياء على أهمية الاحتفاء بالأبناء ممن اجتهدوا وأنجزوا، موضحا أدوار مجالس أولياء الأمور بالولايات والشراكة الحقيقية مع الحقل التربوي بمعية القطاعين العام والخاص والمجتمع المحلي.

وفي الختام تم تكريم الطلبة المجيدين وعدد من اللجنة المنظمة والمتعاونين والداعمين، وتسلم سعادة راعي المناسبة هدية تذكارية من مجلس أولياء الأمور بولاية وادي المعاول.

تعليق عبر الفيس بوك